hit counter script

أخبار محليّة

احمد الحريري: التحالف مع عون والتيار الوطني الحر متين

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 16:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد الأمين العام ل"تيار المستقبل" احمد الحريري منطقة لبنان الجنوبي في وزارة الاتصالات و"أوجيرو" في مبنى سنترال صيدا، في حضور ممثل للمدير العام للصيانة والاستثمار في الوزارة باسل الايوبي المستشار وليد شاتيلا، رئيسة منطقة لبنان الجنوبي الهاتفيةالمهندسة مريم الغربي، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة "اوجيرو" محمد الحنش، ورؤساء الوحدات الادارية في وزارة الاتصالات و"اوجيرو" في صيدا والجنوب وجمع من موظفي الهيئة والوزارة.

ورافق الحريري عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي، عضو مكتب منسقية "المستقبل" في الجنوب محيي الدين النوام، مستشارا الحريري محمود بعاصيري ويوسف اليمن، ومن مكتبه علي جرادي.

وبعد جولة في اقسام السنترال اطلع خلالها على سير تقديم الخدمات الهاتفية للمواطنين، عقد الحريري لقاء مع الموظفين تخلله فطور تكريمي في حضور شاتيلا والغربي وحنش.

وألقى الحريري كلمة توجه فيها بالتحية الى موظفي هيئة "اوجيرو" وعمالها وقال: "اشكركم على هذا اللقاء في مكان لو لم تكونوا انتم تسهرون عليه ليل نهار لا يمكننا ان نتواصل مع الناس ولا يمكنهم ان يتواصلوا معنا عبره، على رغم ان هذه الخدمة ليست خدمة محسوسة مثل المياه والكهرباء، انما هذه خدمة اصبحت جزءا اساسيا في حياتنا. نوجه من هنا رسالة الى كل الذين يحاولون التطاول على هيئة اوجيرو وموظفيها ومنهم من هو معروف ومنهم من يحاول الاختباء وراء اسماء وهمية، نقول لهم ان موظفي هذه الشركة هم من اشرف الناس في البلد، وهم من الناس الذين لم يقطعوا الشبكة لا في عدوان نيسان من العام 1996 ولا في حرب تموز 2006، بل كانوا يعملون تحت القصف وكانوا مقاومين حقيقيين حتى تبقى احدى اهم مؤسسات الدولة واحدى اهم المؤسسات التي تدخل المال على الدولة وتبقيها واقفة على رجليها، فألف تحية لكل موظف وموظفة في اوجيرو وكل مدير ومديرة في اوجيرو لانهم جنود مجهولون نعتز بهم".

واضاف: "هذا الفرع في صيدا عزيز على قلبنا لانه كان اول علاقة ما بين المدينة والقطاع العام عندا تسلم السيد يوسف النقيب هيئة اوجيرو في فترة من الفترات فتح مجالا لتوظيف عدد كبير من ابناء المدينة بتوجيهات من الرئيس الحريري والوالدة ولان يدخلوا الى هذه المؤسسة ومنهم شباب نعتز بهم ما زالوا منذ فترة طويلة في هذه المؤسسة وان شاء الله نستطيع ان ندخل اكبر قدر من الشباب حتى يكملوا المسيرة. واليوم وبعدما شهدته اوجيرو من تطور في العمل وتوسع في الشبكة وتحسن في الخدمة خلال الفترة السابقة، نأمل خيرا بالمدير العام الجديد الاستاذ عماد كريدية الذي لديه خطة لتطوير هذا القطاع وآت من خبرة اكتسبها من القطاع الخاص، ان يوفق في خطته ومنها ما هو على المدى القصير ومنها على المدى المتوسط والطويل".

وتابع: " اليوم البلد في مناخ جديد نريد المحافظة عليه باستقرار امني وبأمل بنمو اقتصادي وبتحضيرات لاستحقاقات مقبلة منها انتخابية ومنها استحقاقات اخرى، لذلك نريد ان نكون جميعا جاهزين وعلى قدر المسؤولية كل من موقعه لنستطيع ان نلبي تطلعات العهد الجديد والتحالف فيه متين مع رئيس الجمهورية (العماد ميشال عون)، وبين "تيار المستقبل" والتيار الوطني الحر"، ونريد تمتينه اكثر لاننا نرى في هذا التفاهم البلد قادرا على ان يستفيد من الكثير من الخطوات التي تنعكس ايجابا على كل الجو العام".

والقى المهندس الحنش كلمة رحب فيها الحريري، مؤكدا الاصرار على "اعادة صورة اوجيرو الجميلة الى ما كانت عليه في عهد الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع بذل كامل الجهود لتحسين الخدمة الهاتفية".

وزار الحريري مركز التدريب المهني والتقني للشباب في صيدا والذي تديره مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالشراكة مع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني بحيث تفقد اقسام المركز والتقى عددا من الأساتذة والطلاب، في حضور مديرة المشروع معادن الشريف ومديرة المركز نسرين صعب وطارق ابو زينب من مؤسسة الحريري، واطلع منهم على الدورات التدريبية التي ينظمها المركز والاختصاصات التي يتضمنها.

  • شارك الخبر