hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

أطلاق النسختين الـ7 والـ8 من الرحلة البحرية STARS ON BOARD

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 16:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق رئيس شركة Stars On Board يوسف حرب النسختين السابعة والثامنة من الرحلة البحرية Stars on Board، أضف إلى النسخة السادسة من برنامج "شط بحر الهوا" الذي إنطلق عبر شاشتي الMBC1 والLBCI، وذلك خلال حفل عشاء أقيم في الEau De Vie في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون مع "مجموعة MBC" و"طيران الإمارات" و"مؤسسة كونتيننتال للأغذية" والوكيل الحصري للعلامة التجارية "دانكن دونتس" في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

ضم اللقاء عددا من أبرز نجوم العالم العربي منهم: راغب علامة ووليد توفيق ونانسي عجرم ووائل جسار وحاتم العراقي ونادر الأتات وصباح الجزائري وسوزان نجم الدين وعابد فهد وباسم فغالي ونادين الراسي وستيفاني صليبا ونينا عبد الملك وطاهرة وغيرهم وحشدا من أهل الصحافة والإعلام، وشمل تفاصيل متعلقة بالرحلتين اللتين ستبحران هذا العام بوجهتين مختلفتين.

وأعلن حرب خلال كلمته، عن "موعد الرحلتين اللتين ستنطلقان هذا العام، الأولى من برشلونا في 27 أغسطس 2017، ثم تتابع السفينة خط إبحارها في إسبانيا إلى إيبيزا ومن ثم إلى بالما دي مايوركا، وبعدها إلى مدينة مارسيليا الفرنسية لتعود إلى ميناء برشلونا في 31 أغسطس 2017".

وأشار الى أن "الرحلة الثانية، وجهتها أستراليا بالتعاون مع Double Eight Production وتنطلق من سيدني في 5 ديسمبر 2017، ومنها إلى مدينة بريسبان لتعود من جديد إلى محطة الإنطلاق الرئيسية، حيث ختام الرحلة في 9 ديسمبر 2017"، لافتا الى أنه "إضافة إلى ما تتضمنه الرحلة من برامج ترفيهية وحفلات غنائية يحييها النجوم الموجودين، تتضمن أيضا جانبا إنسانيا خيريا قيما من خلال المزاد الخيري الذي يشارك فيه النجوم عبر تقديم بعض من مقتنياتهم الشخصية، وذلك بهدف جمع التبرعات وحث المبحرين على شرائها مقابل مبالغ مالية كريمة يعود ريعها لخدمة أهداف إنسانية".

يذكر أن المزاد الخيري الذي أقيم على متن رحلة الموسم السابق من "Stars On Board" قد تمكن من جمع مبلغ ناهز النصف مليون دولار من التبرعات الخاصة، ذهبت لمساعدة اللاجئين السوريين في عدد من بلدان المنطقة.

بدورها، قالت المديرة الإقليمية لطيران الإمارات في منطقة المشرق العربي تماضر قوتلي: "يشرفنا رعاية Stars on Board للسنة الرابعة على التوالي، الحدث السياحي الفني المتميز الذي يجمع كبار نجوم الغناء العربي مع آلاف العرب، عائلات وأفرادا، من مختلف أنحاء العالم على متن باخرة النجوم".

أضافت: "يسرنا أن نواصل العمل مع فريق Stars on Board في تقديم كل ما هو متميز للمسافر العربي، حيث تقوم "الإمارات للعطلات" بتسويق وبيع تذاكر الرحلة البحرية، وكلنا ثقة في أن برنامج هذه البرامج سوف يرقى إلى ما يتطلع إليه المسافرون وأكثر".

أما النجمة نجم الدين، الوجه الإعلاني لعلامة "دانكن دونتس"، فقالت: "في عالم الفن، نعمل نحن كفنانين وممثلين على أن نكون دائما قرب المشاهدين من خلال أعمالنا أو أغانينا، والآن لدينا الفرصة لنكون أقرب إليهم من خلال هذه الرحلة المميزة التي تنظمها "ستارز أون بورد" وترعاها علامة دانكن دونتس والتي أفخر أن أكون السفيرة الإعلانية لها. أود توجيه التحية لإدارة "ستارز أون بورد" ولجميع العاملين فيها على جهودهم الرائعة لتنظيم هذه الرحلات ونشر رسالة الحب والسلام لسكان المنطقة عبرها. أنا ودانكن دونتس سنعمل دائما على مفاجأة محبينا في دولة الإمارات والكويت وجميع من سيرافقنا على متن هذه الرحلة المميزة".

أما المستشارة الإعلامية للمشروع إليان الحاج، فاعتبرت أن "هذه الرحلة تحولت إلى محطة سنوية غيرت مفهوم السفر ومفهوم البرامج الترفيهية والفنية"، وقالت: "هي تنطلق اليوم مع تحد جديد ووجهات جديدة وعدد رحلات نهدف أن تصل في العام 2018 إلى 10 رحلات سنوية". ونوهت ب-"سياق الحديث، بمجهود فريق عمل كبير وبشركاء آمنوا بفكرة رائدة، وبالتالي شاركوا في نجاح "Stars On Board" وعلى رأسهم مجموعة MBC وEmirates Airline و"Dunkin Donuts".

تجدر الإشارة إلى أنّ أبرز النجوم المُشاركين لهذا العام هم: كاظم الساهر ونجوى كرم وإليسّا ووائل كفوري وفارس كرم ونوال الزغبي وشاب خالد ووائل جسّار وحاتم العراقي وباسم فغالي وزياد برجي وناصيف زيتون ونادر الأتات.

أمّا الجمهور من عشاق النجوم والسيّاح الراغبين، فسيحظون بعيش تجربة سياحيّة فريدة من نوعها.

للمزيد من المعلومات:www.sobc.me www.mbc.net/starsonboard 

  • شارك الخبر