hit counter script

أخبار رياضية

فنيش إلتقى وفد بيروت ماراثون برئاسة الخليل واطلع على روزنامة النشاطات

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٧ - 13:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشاد وزير الشباب والرياضة محمد فنيش بالنشاطات التي تقوم بها جمعية بيروت ماراثون والتي تعكس صورة حضارية عن حيوية الشعب اللبناني والتي من خلالها أمكن تعزيز لبنان على خارطة الأحداث الرياضية الدولية .
كلام الوزير فنيش جاء خلال إستقباله ظهر اليوم وفد جمعية بيروت ماراثون الذي ضمّ رئيسة الجمعية مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين، وقد وجّهت الخليل أسمى آيات التهنئة للوزير فنيش على تولّيه حقيبة الرياضة منوّهة بالجهود التي قام بها وخلال فترة قياسية على غير صعيد مما أشاع أجواء إرتياح وتقدير كبيرين لدى الوسط الرياضي عموماً .
وعرضت الخليل لروزنامة نشاطات العام 2017 والتي تشمل تنظيم سباق Bankmed للشباب يوم الأحد 2 نيسان الشهر المقبل في ضبيّه وسباق بنك سرادار للسيّدات في منطقة جونيه يوم 21 أيار المقبل وسباق بلوم بنك بيروت ماراثون يوم 12 تشرين الثاني المقبل في العاصمة يبروت .
ولفتت إلى أن الجمعية تقيم هذه النشاطات كما غيرها برعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الإتحاد اللبناني لألعاب القوى وعبر شراكة واسعة مع غالبية الوزارات والمؤسسات العامة والخاصّة والقطاعات العسكرية والأمنية والتربوية والمحافظات والبلديات والهيئات النقابية وخصوصاً الجمعيات الخيرية التي بات عددها يزيد على 150 جمعية من مختلف المناطق اللبنانية.
وأكّدت السيدة الخليل إن التعاطي بالموضوع الرياضي ينطلق من ثوابت ومبادئ وقيم أخلاقية قبل أي شيء آخر موضحة بأنها رياضية وعداءة وجاءت تجربة الحادثة التي تعرضت لها أثناء التمرين لمشاركة خارجية بإحدى الماراثونات العالمية لتفرض قدراً أن تخوض تجربة جمعية بيروت ماراثون وبهدف أن تصبح بيروت عاصمة ماراثونية وهذا ما حصل .
وختمت بأنها ستواصل تجربتها الحيّة في مجال الرياضة رغم التحدّيات على أكثر من صعيد مبدية أسفها حيال بعض الأصوات والأقلام التي تسيء لهذه التجربة عبر مواقف وآراء تفتقد المصداقية والمناقبية المهنية والتي تنشر من وقت لآخرعلى بعض المواقع الإعلامية والإلكترونية .
بدوره الوزير فنيش أبدى تفهّماً ورأى بأن تلك ضريبة النجاح لجمعية بيروت ماراثون وأن المنطق يقول أن تلك الأصوات لا يمكنها في النهاية أن تنال من الحقيقة ومن الضمير الحي والقناعة الثابتة مبدياً الإستعداد الدائم لمواكبة نشاطات الجمعية وأي جمعية أو إتحاد ناشط يقدّم الصورة الحقيقية عن الرياضة اللبنانية وضمن شراكة بين كل المكوّنات والأطراف .
 

  • شارك الخبر