hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طائرة تلقي منشورات معايدة في سماء المتن وتوزع 10452 نبتة الى الامهات

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 19:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

براً وجواً، عايدت رئيسة جمعية "تمتين" ماغدة شلالا أمهات لبنان عموما والمتن خصوصاً في عيدهن.

ففي سابقة خارجة عن المألوف لمناسبة عيد الأم، حلّقت طائرة "Cessna" تابعة لنادي الطيران اللبناني في سماء المتن وألقت منشورات وردية اللون، تعايد فيها شلالا أمهات المتن وتدعو لهن بطول العمر وبمزيد من المحبة والحنان والعطاء.

وقد غطّت المنشورات التي كُتب عليها " وعيت عهالدني ما عندي أم، كل أمهات المتن أمّي" سماء المنطقة، وملأت الشوارع والطرقات ساحلاً ووسطاً وجبلاً.

ويعدّ الحدث الذي ساهم بإنجاحه نادي الطيران اللبناني عبر تقديمه طائرة "Cessna" التي ألقت المناشير، وكذلك الأجهزة الأمنية المعنية لتعاونها في هذا الاطار، الأوّل من نوعه في لبنان.

ولم تكتفِ رئيسة "تمتين" بهذا النشاط الفريد من نوعه، إنما تعدته الى تنظيم حملة "10452 نبتة" في مناطق المتن، بحيث جابت ثلاث سيارات قدّمت للجمعية لمواكبتها في هذا اليوم المميز، كافة المناطق المتنية، احداها في سن الفيل، الدكوانة، مرورا بالجديدة، الزلقا، جل الديب وصولا الى ضبيه، واخرى في مناطق نهر الموت، باتجاه بعبدات، وبرمانا، وضهور الشوير، فالمروج، واخرى في انطلياس، والرابيه، ومزرعة يشوع، وقرنة شهوان فبكفيا، وأقامت حواجز عمدت في خلالها الى توزيع 10452 نبتة على كلّ الأمهات عربون محبة واحترام، متمنيةً لكلّ أمّ الصحة والعمر الطويل.







 

  • شارك الخبر