hit counter script

أخبار محليّة

لقاء تضامني مع الحريري في منسقية جبل لبنان الجنوبي في المستقبل

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 12:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم مكتب منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل، لقاء تضامنيا مع رئيس الحكومة سعد الحريري "رفضا لما تعرض له من قبل متظاهرين في وسط بيروت"، في حضور عضو المكتب السياسي للتيار محمد الكجك، منسق جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال واعضاء مكتب المنسقية وحشد من ابناء الاقليم.

افتتح اللقاء بالنشيد الوطني ثم تحدث سرحال الذي اكد انه "لقاء تضامني مع الرئيس الحريري، الرئيس الذي قام بخطوة جريئة وشجاعة قل مثيلها في لبنان، هذه الخطوة التي قام بها هي للتاكيد على ان حكومته هي حكومة اعادة الثقة بالحكومة والمؤسسات. هذا ما اراده دولة الرئيس، اراد ان يقول للمتظاهرين نحن معكم ومع مطالبكم، لكن بعض الموتورين والمدسوسين فعلوا ما فعلوا، هم خسئوا بما فعلوا ونحن رفع شأننا اكثر واكثر".

وأضاف:"اقليم الخروب وابناء بيروت وشبعا والعرقوب، جئنا لنقول لك يادولة الرئيس نحن معك اينما كنت وتكون، نحن معك مستمرون على نهجك وعلى نهج الرئيس الشهيد الرئيس رفيق الحريري".

بدورع تحدث الكجك فقال: "ايا تكن الانفعالات والتداعيات والتصرفات والسلوكيات الشائنة، فإن تسلح الرئيس سعد رفيق الحريري بالجرأة والشجاعة، واقدامه على خطوة غير مسبوقة من قبل اي مسؤول في الدولة اللبنانية، تمثلت بالنزول الى ساحة الاعتصام والتظاهر لملاقاة شعبه ومصارحة المحتجين من موقعه كرئيس للحكومة، وتبني صرختهم ووجعهم، يشكل حالة فريدة ونوعية من قبل مسؤول لبناني في تحمل المسؤولية الوطنية والسياسية باخلاقية ونبل ورقي، تشكل نموذجا حضاريا يحتذى به ويبرهن بصدق واصالة ونقاء عن حس انساني في اذاء وممارسة السلطة".

اضاف: "دولة الرئيس، لقد حملت المسؤولية يوم تخلى عنها الجميع، والمطلوب منك اليوم اكثر من اي يوم مضى ان تكمل المسيرة وتفي بما وعدت الناس به وانت خير من يفي بالعهود. ولا تترك للمندسين ومن وراءهم ان يؤثروا في قرارك وفي مسيرتك".  

  • شارك الخبر