hit counter script

أخبار رياضية

منتخب لبنان يدخل معسكره الداخلي

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دخل منتخب لبنان لكرة القدم بعد ظهر أمس معسكراً داخلياً استعداداً لمباراته مع هونغ كونغ في 28 الجاري على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في مستهلّ انطلاق الدور الحاسم من تصفيات آسيا «الإمارات 2019».

وكان الجهاز الفنّي بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش قد سمّى 24 عنصراً للانخراط في التدريبات، واكتملَ عقد اللاعبين مع التحاق المحترفين في الخارج باستثناء حسن معتوق الذي سيحضر ليل 24 الجاري لارتباطه بمباراة هامة مع فريقه الفجيرة في الدوري الإماراتي للدرجة الأولى، أمّا جديدهم فهو سمير أياس لاعب دوناف روس البلغاري.

واللاعبون هم: أحمد تكتوك، مهدي خليل، عباس حسن، مصطفى مطر، محمد زين طحان، قاسم الزين، ماهر صبرا، نصّار نصّار، نور منصور، جاد نور الدين، هيثم فاعور، محمد حيدر، نادر مطر، فايز شمسين، حسن المحمد، معتز بالله الجنيدي، محمد غدّار، علي حمام، ربيع عطايا، عدنان حيدر، حسن معتوق، سمير أياس، أبو بكر المل وإدمون شحادة.

وكان قد تعذّرَ حضور هلال الحلوة وباسل جرادي فاستدعيَ بدلاً منهما كلّ من المل وشحادة.

ويخوض المنتخب تمارينَه على ملعب بيروت البلدي، وسيكون متاحاً أمام وسائل الإعلام تصوير لقطات وإجراء مقابلات بين الرابعة و45 دقيقة والخامسة والربع من بعد ظهر اليوم.

ويصل منتخب هونغ كونغ إلى بيروت الأحد المقبل، وسيقيم في فندق راديسون ساس - عين المريسة.

ويقود المباراة طاقم حكّام هندي مؤلّف من: بانرجي برنجال، سمار بال، أزيت كرساركار وتيجاس ناكفنكار (حكماً رابعاً). ويراقبها البنغلادشي أنورول هوك.

  • شارك الخبر