hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

Galateia مشروع جديد لـSAYFCO... نجاح وقوة

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 06:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إنّ SAYFCO HOLDINGهي أكثر من شركة أو كيان مؤسسيّ. فهي ثمرة جهود رجل يتمتّع برؤية مستقبليّة. إنّه السيد شاهي يريفانيان الذي أطلق في عام 2004 مشروعًا حقق في سنوات قليلة إنجازات يُفتخر بها ولا يمكن سوى أن تحلم بها شركات أخرى. فبفضل نجاحاتها العديدة، وتأثيرها على الاقتصاد اللبناني، أصبحت SAYFCOركنًا أساسيًا في قطاع العقارات والقطاع المالي، وحافزًا للابتكار في مجال الأعمال وتنمية المجتمع.

بصفتها شركة التطوير العقاري الأولى في البلاد، قامت SAYFCOببيع أكثر من 6000 وحدة تُقدر قيمتها بما يفوق 3 مليارات دولار أمريكيّ منذ عام 2010، وقد سلّمت منها 3000 وحدة وقامت بتسجيلها.

سعت SAYFCOدائمًا إلى تطوير قدراتها لتحافظ على مركز الريادة في مجال الترويج للعقارات. وهي تمثّل بفخر أكبر عدد من المشاريع، مع مجموعة ناجحة تضمّ أكثر من 30 مشروعًا منذ عام 2010. وبانضمامها إلى الثورة الرقمية، حقّقت وجودًا رقميًا استثنائيًا لعلامتها التجارية، واستفادت من نفوذها في وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما على الفيسبوك من خلال قدرتها على التواصل المباشر مع أكثر من 4 ملايين شخص متابع لها، ما جعلها الصفحة التي تضمّ أكبر عدد من المتابعين بين الصفحات الخاصّة بالعقارات في جميع أنحاء العالم.

وإدراكًا منها لنفوذها ومسؤوليتها تجاه مجتمعها، التزمتSAYFCO دائمًا بدعم الشباب والرياضة في لبنان. وتماشيًا مع فلسفة الشركة ورؤية رئيسها، تعملSAYFCO  بشكل مستمرّ على تقديم المساعدات للمجتمع الرياضي والشباب اللبناني.

فهذه الثقافة التي تضع الأشخاص في أعلى سلّم الأولويات تشكّل جزء لا يتجزأ من هويةSAYFCO ويجسّدها بشكل مثاليّ السيد شاهيه يريفانيان، رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها التنفيذي، من خلال شعاره: "نحن نُعيد ابتكار أنفسنا كل يوم بمساعدة فرق عملنا". وهذا هو بالضبط ما دفعSAYFCO في عام 2016 إلى إجراء إعادة هيكلة كاملة للفريق الأساسي، من أجل التعامل بشكل أفضل مع الرؤية الجديدة واستراتيجية التوسع الجريئة. وقد تم تعيين مدير عمليات جديد، وهو السيد جورج خوري، ليقود التحول الرقمي للشركة وتقديم بيئة جديدة لتعزيز محفظة الشركة في السوق العالمية، بالتوافق مع أهداف واستراتيجية أصحاب المصلحة فيSAYFCO. وقد تم تعيين السيدة يمنى حايك مديرًا ماليًا للشركة وهي تترأس قسم الشؤون المالية. وبعد عملها لفترة طويلة مع الشركة، تتولّى السيدة أنيتا ستيفان حاليًا رئاسة قسم الشؤون القانونية وخدمة العملاء. وعلاوة على ذلك، تم إنشاء عدة أقسام جديدة للمساعدة في دعم رؤية السيّد يريفانيان وتعزيزها وبداية عصرSAYFCO الجديد.

يسمح هذا التطور في البنية لشركة SAYFCOبأن تعزّز معاييرها العالية أساسًا في مجال الخدمات، لتقدّم قدرًا أكبر من القيمة المضافة عند مساعدة أو تشجيع روّاد الأعمال في مجال العقارات أو أصحاب الأراضي.

ومن بين هذه المشاريع نذكر Galateia: وهو أكبر مشروع من نوعه في لبنان، إذ يمتدّ على أكثر من 300.000 متر مربع من المساحات المبنية. فهو يشكّل دليلًا على إعادة انتعاش SAYFCO، وسيتمّ إطلاقه رسميًا في الأشهر القليلة المقبلة عندما تبدأ مرحلة البناء. هناك العديد من المشاريع الأخرى التي هي في طور الإعداد، ومن المؤكّد أنّها ستحدث ثورة كبيرة في سوق العقارات.

من الواضح أنّSAYFCO  قد اختارت مسارًا إيجابيًا، وهي تتطلّع بقوّة وعزم للعام الجديد، فهي تدرك أن النجاح يكمن في رؤية قائدها السيد يريفانيان، وفي إيمان مجموعة أشخاص يعملون كفريق واحد لبناء الأحلام، وتصميم الواقع بأدقّ تفاصيله.

  • شارك الخبر