Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
ناجي الإسطا يحتفل بنجاح "غلبني الغرام" مع فادي حداد

بعد النجاح الذي حصدته أغنية "غلبني الغرام" للنجم ناجي الإسطا، والتي لا زالت تتصدر مختلف استفتاءات الإذاعات اللبنانية والعربية، كما تحقق حضوراًَ مميزاً جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرّر ناجي الاحتفال بنجاحها مع المخرج فادي حداد، بتصوير الأغنية، الأسبوع الماضي، على أن يبصر الكليب النور عبر قناة ناجي الرسمية على الـYoutube كما عبر مختلف المحطات التلفزيونية خلال أيام.

دارت كاميرا فادي حداد لأكثر من 23 ساعة، متنقلة بين أكثر من منطقة لبنانية، لإنجاز العمل الذي يجمع بين ناجي وفادي، بعد سلسلة كليبات ناجحة جداً جمعتهما.

ناجي يطلّ بصورة مختلفة، ويقدم فيلماً قصيراً يناسب كلام الأغنية الرومانسيّ، التي تعاون فيها مع الشاعرة جنى روحانا، الملحن جوزيف جحا والموزع باسم رزق.
 

نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّائها.
أخبار فنية
اطلق وزير السياحة اواديس كيدانيان مهرجانات البترون الدولية للعام 2017 في مبنى وزارة السياحة، في حضور رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك، الم
الطقس