hit counter script

أخبار رياضية

مي الخليل تواصل جولاتها الترويجية لسباق Bankmed

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٧ - 16:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصلت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل جولاتها الترويجية لسباق Bankmed للشباب في نسخته الثالثة والذي يقام الأحد 2 نيسان الشهر المقبل بمنطقة ضبيّه تحت شعار : " لأنّو بيركض للوطن ... ركضلو " في مبادرة دعم للجيش اللبناني . وكان جديد هذه الجولات في مؤسسات الرعاية الإجتماعية ( دار الأيتام الإسلامية ) بمركز التنمية الفكرية بمنطقة الجناح حيث حضر المدير العام للمؤسسات الوزير السابق الدكتور خالد قباني ونائب المدير العام لمجمّعات ومراكز المناطق رئيسة قطاع التنمية الفكرية السيدة سلوى الزعتري كذلك نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسّان رستم وعضو مجلس الأمناء للجمعية السيدة دينا حركة والمستشار الإعلامي حسان محيي الدين .
وقدّمت السيدة الخليل عرضاً عن السباق أمام الطلاب ذوي التأخّر الذهني والطاقم التعليمي لجهة الجوانب التنظيمية وأهداف السباق حول ما يتعلّق بتعميم ثقافة الركض وإكتشاف المواهب من بين المشاركين والمشاركات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و 17 سنة مشدّدة على حرص جمعية بيروت ماراثون على مشاركة ذوي الإحتياجات الخاصة في جميع نشاطاتها إيماناً منها بأن هذه الفئة تملك من القدرات ما يجعلها قادرة على المنافسة وتحقيق نتائج متقدّمة .
وأوضحت أن السباق له بعده الوطني من خلال الشعار المعتمد والذي يمثّل تحية إكبار وتقدير للجيش اللبناني على تضحياته والدور الذي يقوم به في مجال الدفاع عن السلم الأهلي .
من جانبه الدكتور قبّاني حيّا السيدة الخليل على الدور الذي تقوم به في صناعة أحداث رياضية بارزة لها سمة الجمع بين مكوّنات المجتمع اللبناني والتأكيد على أهمية الرياضة في حياة الشعوب إضافة إلى تحفيز الجيل الطالع لمزاولة الرياضة وصقل القدرات للمواهب تمهيداً لمشروع النجومية متوقفاً عند القرار الدائم من قبل مؤسسات الرعاية الإجتماعية بالمشاركة في هذا النوع من النشاطات والأهم قدرة هؤلاء الطلاب على تحقيق نتائج مشرّفة .
بعد ذلك قامت السيدة الخليل بجولة في أرجاء المركز وإطلعت على أقسامه الحديثة والمتطورة القادرة على تقديم أفضل الخدمات للطلاب منوّهة بجهود القيّمين عليه وفي مقدّمهم الدكتور قباني .
إلى ذلك زارت السيدة الخليل مركز التنمية الفكرية التابعة لمؤسسات الرعاية الإجتماعية في منطقة شملان يرافقها عضو الهيئة الإدارية لجمعية بيروت ماراثون السيدة نبيلة الفقيه حيث كان في إستقبالهما الدكتور خالد قباني والسيدة سلوى الزعتري والمشرفة على المركز السيدة هاديا جابر وعدد من طلاب وطالبات المركز الذين إرتدوا اللباس العسكري ورفعوا الأعلام اللبنانية في إلتفاتة لدعمهم وولائهم للجيش اللبناني .
وبعد الترحيب بالسيدة الخليل كان أيضاً عرض وثائقي لتفاصيل السباق وبعده كان تفاعل مع طلاب وطالبات المركز الذين عبّروا عن تأكيدهم على المشاركة وتحقيق أفضل النتائج .
تجدر الإشارة إلى أن مهلة الإشتراك في السباق هي 21 آذار الحالي .

  • شارك الخبر