hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مورينيو سعيد بتقدم يونايتد في الترتيب أخيرا

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تقدم مانشستر يونايتد أخيرا في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حافظ على سجله بلا هزيمة في خمسة أشهر وعقب الانتصار 3-1 على ميدلزبره اليوم الأحد.
ورغم تجنب الخسارة منذ الهزيمة المذلة 4-0 أمام تشلسي الفريق السابق للمدرب جوزيه مورينيو في تشرين الأول فإن الفريق لم يكن نجح في اجتياز المركز السادس.
لكن الفوز اليوم جعله يحتل المركز الخامس بدلا من أرسنال.
ويسعى يونايتد لدخول المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لكنه يملك فرصة أخرى للعب في البطولة إذا أحرز لقب الدوري الأوروبي بالموسم الجاري.
ووسط شعور بالاستياء بسبب خوض ثلاث مباريات في سبعة أيام توقع مورينيو مدرب يونايتد أن فريقه "ربما يخسر" أمام ميدلزبره لكن عندما توقف الحديث وبدأت المباراة شعر بالفخر بلاعبيه المرهقين.
وقال مورينيو "هذا مذهل لأننا نجحنا في نفس أسبوع التأهل لدور الثمانية للدوري الأوروبي وهو هدف مهم بالنسبة لنا".
وأضاف "حصلنا على النقاط الثلاث التي تبقينا في المنافسة على المركز الرابع. مع غياب لاعبين بسبب الإصابة وإجهاد البعض وإيقاف آخرين فإن فريقي كان مذهلا. سيطرنا على كل شيء حتى هدفنا الثاني".
ويستأنف يونايتد مشواره بمواجهة وست بروميتش ألبيون في الأول من نيسان. وسيخوض الفريق سبع مباريات أخرى في هذا الشهر منها اللعب ذهابا وإيابا ضد أندرلخت في دور الثمانية للدوري الأوروبي.
وما زال ميدلزبره يبحث عن فوزه الأول في الدوري منذ كانون الأول حيث سيلعب مباراتين حاسمتين في صراع النجاة من الهبوط ضد سوانزي سيتي وهال سيتي المتعثرين.
وحصل ستيف أجنو المدرب المؤقت لميدلزبره، الذي بدا راضيا عن أداء فريقه، على دفعة معنوية قبل المباراة عندما قال ستيف جيبسون رئيس النادي "أتمنى أن يكون موجودا هنا في نفس الوقت في العام المقبل أو الذي يليه. لديه الكثير من الإمكانات".

  • شارك الخبر