hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح معرض زهور في صيدا برعاية السعودي

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٧ - 16:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح معرض الزهور في صيدا (مشتل ياريز غاردن) لصاحبه محمد الحريري والكائن في محيط كلية الأداب في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس في صيدا، برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وحضور النائب بهية الحريري، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، ممثل قائد منطقة الجنوب في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة الرائد هاني القادري، المدير الإقليمي للأمن العام في الجنوب الرائد علي قطيش، السفير عبدالمولى الصلح، عضو المجلس البلدي إبراهيم الحريري، رجل الأعمال مصطفى الحريري، مدير فرع بنك عودة محمد كالو، وجمع من الشخصيات.

وبعد قص شريط الإفتتاح جال الحضور في أرجاء المعرض الذي يعتبر الأكبر من نوعه في منطقة صيدا والجنوب (20 ألف متر مربع) لتميزه وما يحتويه من شتول وشجريات وورود داخلي وخارجي وموسمية، بالإضافة إلى إحتوائه على قسم مخصص لألعاب الأطفال وتعليمهم كيفية التعامل مع الورود وزرعها والإهتمام بها.

وشكر صاحب المعرض للسعودي رعايته حفل الإفتتاح وللنائب بهية الحريري مشاركتها القيمة، لافتا الى أن هذا المعرض يأتي بعد سنة من إفتتاح المشتل.

واعلن عن مبادرة لتزيين شارع حسام الدين الحريري في صيدا بشكل دائم وأيضا تزيين المستديرة المطلة على الجامعة اللبنانية وعلى المشتل.

وأعربت النائب بهية الحريري عن سرورها لإفتتاح هذا المعرض في صيدا بالتزامن مع عيد الأم ومع بداية شهر الربيع، شهر الورود والأمل، متمنية التوفيق لمحمد الحريري وأن يساهم أيضا في تزيين شوارع المدينة كلها وليس فقط شارع حسام الدين الحريري.

أما السعودي فنوه بهذا المشروع وبصاحبه معتبرا "أن المعرض قيمة مضافة إلى صيدا تزينها بالورود ولا سيما في إقامته في هذا المكان الذي كان مطلا على جبل النفايات الذي تخلصت منه صيدا إلى غير رجعة إن شاء الله".

وأشار الى "أن المدينة تحتاج لمثل هذه المساحات البيئية الخضراء التي تنضم إلى الحدائق العامة والمساحات الجميلة التي تم إقامتها في صيدا لتصبح المدينة البيئية النموذجية في لبنان".

إشارة إلى أن المعرض مستمر لغاية 15 نيسان من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء - خلف الجامعة اللبنانية - كلية الأداب - مقابل بنك عودة.
 

  • شارك الخبر