hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مدير الجمارك: أوصاني الرئيس عون بالإصلاح الإداري ومكافحة الفساد

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٧ - 13:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت بلدية رشميا احتفالاً تكريمياً لابن البلدة بدري ضاهر الذي عُيِّن مديراً عاماً للجمارك بحضور ممثل رئيس التيار الوطني الحر باتريك انطون وممثل رئيس حزب القوات اللبنانية بيار نصار ووزير الطاقة سيزار ابي خليل ورؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وحشد من الفاعليات .
وقد أقيم قداس شكر في كنيسة مار قرياقوس رشميا ترأسه الاب جان بيار الديراني الذي رفع الصلاة عن نية ضاهر ونجاحه في مهمته الصعبة والحساسة.
وبعد القداس ألقى رئيس بلدية رشميا منصور مبارك كلمة رحب فيها بتعيين ابن رشميا مديراً للجمارك وشكر كل من ساهم في تعيين الشخص المناسب في المكان المناسب.
من جهته اكد مدير الجمارك " ان مهمته في المديرية صعبة وصعبة جداً لكنها غير مستحيلة وسننجزها "، وشدد " على مراقبة كل ما يعبر عبر المرافئ وعلى حماية الحدود وضبط الممنوعات وامننا الصحي "، وقال " لن نستقيل من مهامنا وسنمارس مسؤولياتنا وهذه النوايا التي تليت في القداس ستساعدني في المرحلة المقبلة ".ورأى " ان الفساد يضرب المجتمع وأوصاني فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بوقف الفساد وانجاز إصلاح الادارة ونطلب مؤازرة الجميع وانا حاضر لتلقي الشكاوى لمكافحة عمليات التهريب والغش وللحفاظ على أموال الخزينة وأمن لبنان".
وكانت رفعت اللافتات من اول بلدة رشميا حتى وسطها وأطلقت الألعاب النارية ترحيباً.
 

  • شارك الخبر