hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ضربة قوية لارسنال وليستر يواصل صحوته

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٧ - 07:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تلقت آمال ارسنال في التأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل ضربة قوية بعد هزيمته 1-3 أمام وست بروميتش البيون بينما واصل ليستر سيتي حامل اللقب صحوته تحت قيادة المدرب غريغ شكسبير وفاز 3-2 على وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وفي اولى مباريات اليوم سجل المدافع كريغ داوسون هدفين بضربتي رأس لوست بروميتش بواقع هدف في كل شوط وأضاف البديل هال روبسون-كانو هدفا بعد مشاركته مباشرة بينما جاء هدف أرسنال الوحيد بواسطة أليكسيس سانشيز.
وبقي ارسنال في المركز الخامس برصيد 50 نقطة من 27 مباراة بعد أن خسر للمرة الرابعة في اخر خمس مباريات في الدوري ويتأخر بخمس نقاط عن ليفربول الذي خاض 28 مباراة. وسيواجه ليفربول منافسه مانشستر سيتي الاحد.
وعزز وست بروميتش موقعه بالمركز الثامن وأصبح رصيده 43 نقطة من 29 مباراة
وقدم ليستر اداء رائعا في الشوط الاول ومنح هدفان سجلهما رياض محرز وروبرت هوت الفريق التقدم 2-0 قبل ان يجعل جيمي فاردي النتيجة 3-1 بعد ان سجل مانويل لانتسيني هدفا لاصحاب الارض من ركلة حرة رائعة.
وتراجع اداء ليستر عقب تسجيل اندريه ايو لهدف برأسه لصالح وست هام قبل ان يتصدى شمايكل حارس ليستر لتسديدتين قويتين مانعا اندي كارول من التسجيل بينما سدد ايو فوق العارضة رغم انه كان امام المرمى مباشرة.
ورفع رابع انتصار توالياً يحققه الفريق تحت قيادة شكسبير في كافة المسابقات، منذ ان تولى المهمة خلفا للايطالي كلاوديو رانييري الشهر الماضي، رصيد ليستر إلى 30 نقطة من 28 مباراة في المركز 14 متقدما بفارق ست نقاط فوق منطقة الهبوط.
وسجل روميلو لوكاكو هدفين قرب النهاية ليقترب ايفرتون أكثر من صراع الدخول للمربع بعد الفوز 4-0 على هال سيتي.
وهو الانتصار السادس توالياً لايفرتون على أرضه بالدوري.
واجتاز ايفرتون منافسه مانشستر يونايتد، الذي سيلعب غدا الأحد ضد ميدلزبره، وأصبح في المركز السادس برصيد 50 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف عن ارسنال.
وأحرز القائد تروي ديني هدفا عكسيا في مرمى فريقه واتفورد في الدقيقة 68 ليفوز كريستال بالاس 1-0.
وتقدم بالاس إلى المركز 16 بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بينما ظل واتفورد في المركز 13 برصيد 31 نقطة.
وتعرضت آمال سندرلاند في البقاء بدوري الأضواء لانتكاسة بعد تعادله بدون أهداف مع بيرنلي ليستمر في المركز الأخير برصيد 20 نقطة مبتعدا بفارق سبع نقاط عن منطقة الامان. وظل بيرنلي في المركز 12.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر