hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

بو عاصي: الكورة تقدم دروسا في العلم والثقافة والانفتاح

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 16:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تابع وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي زيارته للكورة، وكانت له محطة في جمعية ومستوصف "العين الاسلامية" في دده برفقة النائب فادي كرم ومنسق "القوات اللبنانية" في القضاء أديب غانم.

وكان في استقبالهم ممثل نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري نبيل موسى، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة، عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" عبد الستار الأيوبي، منسق التيار في الكورة ربيع الايوبي، ممثل "التيار الوطني الحر" ميشال الزاخم، رئيس البلدية ميشال الزاخم والاعضاء، وفاعليات.

وشكر بوعاصي القيمين على المركز ودعوة الشيخ الايوبي، ونوه بالكورة "الغالية بأهلها واعتدالها وما تتميز به من عيش مشترك بجميع مكوناتها، الكورة التي تقدم دروسا بالعلم والثقافة والانفتاح".

وتمنى أن "تبقى الكورة كما نعهدها"، وقال: "عندما نرى هذه الوجوه الطيبة وما قدمه الشيخ عمر ويقدمه لبلدته وكورته من عمل وانفتاح واحترافية وانسانية فذلك يمنحنا الامل بمستقبل مشرق في الكورة ولبنان".

ورحب الشيخ عمر الأيوبي بالوزير والنائب كرم، ووصف اللقاء بأنه "لقاء البيت الواحد". وقال: "نرحب بكم في الكورة التي هي بيتنا جميعا، ونتمنى ان تتكرر هذه الزيارات لتبقى الكورة على مر الايام منارة للعلم والثقافة والانفتاح والتواصل".

  • شارك الخبر