hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

استدعاء المخضرم ديفو الى منتخب انكلترا

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 08:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استدعي جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند للانضمام الى تشكيلة انكلترا وهو في سن 34 اليوم الخميس استعدادا لخوض مباراة ودية في المانيا ومواجهة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم على أرضها أمام ليتوانيا.

ويتألق ديفو حاليا مع سندرلاند المهدد بالهبوط وسجل 14 من 24 هدفا أحرزها ناديه في الدوري هذا الموسم لكنه لم يلعب لانكلترا منذ خوضه مباراته الدولية 55 في نوفمبر تشرين الثاني 2013.
وتعاني تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت من غياب المهاجم هاري كين الذي أصيب في الأربطة في انتصار توتنهام الساحق 6-صفر على ميلوول في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي مطلع الاسبوع اضافة الى وين روني لاعب مانشستر يونايتد.
وستواجه انجلترا منتخب المانيا في دورتموند يوم الاربعاء المقبل وستلعب مع ليتوانيا في ويمبلي في 26 مارس اذار.
وفيما يلي تشكيلة انجلترا:
في حراسة المرمى:
فريزر فورستر (ساوثامبتون) وجو هارت (تورينو على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي)
مدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) وناثانيل كلاين (ليفربول) وفيل جونز (مانشستر يونايتد) ومايكل كين (بيرنلي) ولوك شو (مانشستر يونايتد) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وحون ستونز (مانشستر سيتي) وكايل ووكر (توتنهام)
لاعبو الوسط: ديلي آلي (توتنهام) وميكاييل انطونيو (وست هام) روس باركلي (ايفرتون) وايريك داير (توتنهام) وآدم لالانا (ليفربول) وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) وجيك ليفرمور (وست بروميتش) اليكس اوكسليد تشامبرلين (أرسنال) وناثان ريدموند (ساوثامبتون) ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) جيمس وورد-براوس (ساوثامبتون)
مهاجمون: جيرمين ديفو (سندرلاند) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وجيمي فاردي (ليستر سيتي).

  • شارك الخبر