hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

السيّدة لارا صفدي حبّال تطلق جمعية "طارة وخيط"

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٧ - 13:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في رعاية وحضور مستشارة الموضة والإعلامية السيدة هادية سنو، أطلقت السيدة لارا صفدي حبال جمعية "طارة وخيط" في حفل حضره إضافة إلى سنو، المديرة العامة لـ"مؤسسة الصفدي" السيدة رنا مولوي، المديرة العامة لـ"مؤسسة الصفدي الثقافية " السيدة سميرة بغدادي ومديرة "مركز الصفدي الثقافي" السيدة نادين العلي عمران، المصمم ايريك ماتيو ريتر وحشد من محبي الموضة وسيدات المشغل في المقرّ الجديد للجمعية في الزاهرية طرابلس.
بعد الكلمة الترحيبية لعريفة الحفل نادين فنج، شكرت السيدة لارا صفدي حبّال بدورها كلّ من ساهم بتحقيق هذا الهدف مؤكدة "مواصلة دعم النساء على المستويات كافة، الاجتماعية منها والاقتصادية خصوصا في ظلّ المركز الجديد والمجهّز بمعدات جديدة في مساحة أوسع تساعد في انتاج المزيد والأفضل". وإذ اعربت عن فخرها بـ "إنجازات النساء" أشارت إلى انّ "انتاجهن دخل في منافسة ليس مع السوق المحلية بل على صعيد بيروت ولبنان".
من جهتها، دعت سنو السيدات إلى "الإيمان بما يقومون به والمثابرة لأن من خلال حبهم لعملهم قد يصلون إلى النجومية والعالمية" متمنية لهنّ وللجميع المزيد من التوفيق بمسيرتهم.
وتخلّل الحفل فيلماً حول الخطوات التي أدّت إلى ولادة الجمعية منذ إطلاق قطاع التنمية الإجتماعية في "مؤسسة الصفدي" لمشغل "طارة وخيط" الحرفي عام 2008 بهدف تعزيز دور المرأة في مجتمعها إلى إنشاء جمعية مستقلّة توفّر مزيداً من الدعم المهني والتقني للسيدات في لبنان عموماً وطرابلس خصوصاً.

  • شارك الخبر