hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الرياشي: اذاعة لبنان ستتحول الى وسيط لتنقل مشاكل الجمهورية الى الرئاسة والحكومة

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 15:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق وزير الاعلام ملحم الرياشي، ظهر اليوم في باحة وزارة الاعلام، فانين للنقل الخارجي ل"اذاعة لبنان" "OB VAN" في حضور المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة ومدير الإذاعة محمد إبراهيم. وسيجول الفانان على كل المحافظات اللبنانية تباعا، وبدأت الجولة اليوم في الحمرا والاشرفية.

وقال الرياشي: "نطلق اليوم فانين ل"اذاعة لبنان" ليجولا في العاصمة بيروت وكل العواصم الفرعية وفي كل قرى لبنان وسيكونان تحت الطلب لتلبية الجميع، وستنقل الاذاعة صوت جميع اللبنانيين ليصل الى الحكومة والسلطة، من آراء ورغبات وحاجات، وستتحول إذاعة لبنان من اليوم الى وسيط للجمهورية لتنقل مشاكل الجمهورية الى رئاسة الجمهورية والحكومة اللبنانية وجميع المواطنين".

الاذاعة الرسمية للشعب وليس للرسميين
اضاف: "اليوم الفانان جاهزان للنقل الخارجي وسيسمع جميع المواطنين الاذاعة على الموجة 98,1 و98,5 للعربي و96,2 إف.إم. للفرنسي وقريبا 98,3، والارزة صارت موجة ظاهرة، وقريبا الموقع الالكتروني. سينقل صوت جميع اللبنانيين الى كل لبنان. هذه الاذاعة الرسمية هي اذاعة الشعب اللبناني وليست إذاعة الرسميين، ومبروك لكل الفريق الذي عمل لاطلاقها، وان شاء الله نحتفل بعد شهر من الان بصوت الناس وبتعليقاتهم على نجاح إذاعة لبنان وانجازاتها".

ثم استقل الرياشي الفان ودشنه في حديث مع "إذاعة لبنان".
 

  • شارك الخبر