hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

وفد نقابة العاملين في الخدمات الصحية في مصر زار مقر العمالي لمتابعة التواصل والتنسيق

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 13:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية في جمهورية مصر العربية مقر الاتحاد العمالي العام، لمناسبة زيارته لبنان، برئاسة النقابي علي عبد الباسط علي محمد، في حضور رئيس اتحاد العاملين في القطاع الصحي توفيق المدهون وعضوي قيادة الاتحاد فادي اندريا ورئيس وأمين سر نقابة موظفي مستشفى الجامعة الأميركية عباس حريري.

وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه، الأمين العام سعد الدين حميدي صقر وأمين الصندوق علي طاهر ياسين.

واشار الاتحاد، في بيان، انه "وبعد عرض القضايا النقابية المشتركة بين البلدين التي كانت طيبة على الدوام وأهمية استمرارها وتطويرها وطنيا وقوميا وقطاعيا، تم التطرق إلى المشكلات التي تتعرض لها عدد من البلدان العربية وفي مقدمها قضية الإرهاب التكفيري والعدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان وعدد من الدول العربية وضرورة تصدي العمال العرب في كافة بلدانهم ومنظماتهم لهذه المخاطر".

وشدد الوفد اللبناني على إصرار عمال لبنان وشعبه وجيشه ومقاومته الوطنية على المضي في هذه المواجهة التي أثبتت انتصار الحق على الباطل في أكثر من جولة عدوانية على أرض وشعب لبنان. كما أكد متابعة التصدي للارهاب التكفيري أينما كان والعمل على ضربه وتجفيف منابعه الثقافية والمادية ومحاصرة هذه الآفة وداعميها ومموليها من أجهزة المخابرات والدوائر المعادية سواء كانت أجنبية أو عربية.

وفي نهاية الاجتماع أكد الطرفان متابعة التواصل والتنسيق. كما بارك الاتحاد العمالي العام للزملاء في القطاع الصحي في لبنان ومصر "البروتوكول المشترك" الذي وقع أثناء هذه الزيارة، وأثنى على أهمية هذا التعاون. 

  • شارك الخبر