hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية تدعو لحضور حفل "اليوم العالمي للمرأة"

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٧ - 12:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

برعاية معالي وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، وبمشاركة معالي وزير الدولة لشؤون المرأة، السيد جان أوغاسابيان، سعادة السفير الايطالي في لبنان، السيد ماسيمو ماروتي، وممثل منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في لبنان, السيد كريستيانو بازيني؛ يسرُّ مكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في بيروت، بالتعاون مع وزارة الصناعة بدعوتكم لحضور حفل " اليوم العالمي للمرأة".
إنّ مشروع " تعزيز المرأة من أجل التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة في الشرق الأوسط"، المموّل من الحكومة الأيطالية، يسخّر الإمكانات الكبيرة للمرأة في ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، ويخلق الشروط للنمو المستدام والشامل. إن المشروع شامل بحيث يتضمن ثلاث توجهات وهي: تسهيل سياسة الحوار بين أصحاب المصالح الرئيسيّين، تقوية قدرات جمعيات سيدات الأعمال الوطنية وتعزيز بشكل مباشر حوالي 200 استثمارات واعدة للنساء في البلدان المستهدفة.
إنّ اليوم العالمي للمرأة يلفت الإنتباه لمساهمة المرأة في المجتمع، من ناحية الوعي على الإبداع إلى التعاون والحقائق، والأهم من ذلك، شهادات لسيدات ناجحة. سيتضمن الحفل تكريم لخمسة نساء رائدات من مختلف القطاعات الإقتصادية اللواتي كنّ قدوة" لغيرهنّ.
يُقام هذا الحفل يوم الأربعاء الواقع فيه الثامن من شهر آذار/ مارس 2017، من الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة صباحا" في "لا بوتيك" الجميزة، قرب مقهى شي بول.
 

  • شارك الخبر