hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

رابطة المهني: نواصل اتصالاتنا في ملف السلسلة والأجواء ايجابية

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٧ - 19:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 توجهت رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي في بيان، ب"التحية الى جميع الذين شاركوا بانجاح الاضراب والاعتصام في 22 شباط".

وفي ما خص ملف سلسلة الرتب والرواتب اكدت الرابطة في بيان، انها "بدأت بأجراء اتصالات وزيارات لرؤساء الكتل النيابية، وتلمست الايجابية لدى البعض تبقى العبرة في التنفيذ. ونحن بانتظار أن تترجم هذه الايجابية في اجتماع اللجان النيابية المشتركة المقرر نهار الاثنين 6 آذار، وعلى ضوء نتائج هذا الاجتماع ستحدد الخطوات والتحركات المناسبة".

كما قررت الرابطة "اجراء انتخابات هيئات الفروع الجديدة للرابطة (9 أعضاء لكل فرع) يوم الأحد بتاريخ 19 آذار 2017 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، تقدم طلبات الترشح من تاريخ 2 آذار 2017 وحتى مهلة أقصاها 12 آذار 2017 يتم تقديم الطلبات لدى ممثلي المناطق في الهيئة الادارية او لدى مركز الرابطة في الدكوانة".

وناقشت "كتابا موجها من مديري معاهد ومدارس محافظة عكار لجهة تمثيلهم في الهيئة الادارية للرابطة وخلصت الى التريث باتخاذ القرار فيه لحين اجراء انتخابات الفروع وتقديم كل فرع اقتراحاته لجهة تعديل النظام الداخلي للرابطة ليصار لاحقا الى اقتراح نظام جديد وعصري، يليه الدعوة الى جمعية عمومية لاقراره. كذلك ناقشت المذكرة التي سترفعها الى وزير التربية والتعليم العالي الاستاذ مروان حماده خلال الاجتماع المقرر معه نهار الجمعة في 10 آذار، كما ناقشت أمورا لوجستية واتخذت القرارات المناسبة". 

  • شارك الخبر