hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

المستقبل الجنوب استضاف لقاء لقطاع المهن الحرة ناقش شؤونا تنظيمية

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٧ - 17:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استضاف تيار "المستقبل" منسقية صيدا والجنوب في مقره في صيدا، لقاء لقطاع المهن الحرة المركزي الجديد مع مكاتب القطاع في منسقيتي صيدا والجنوب والعرقوب وحاصبيا، في اطار اعادة التواصل مع القاعدة بعد انجاز انتخابات التيار واطلاع المكاتب على الاولويات للعمل في المكتب المركزي الجديد لقطاع المهن الحرة واشراكهم في صياغة خطته العامة والحشد للانتخابات النقابية المقبلة بالاضافة الى مناقشة شؤون تنظيمية داخلية.

حضر اللقاء عضو المكتب السياسي في التيار زياد ضاهر، منسق عام صيدا والجنوب ناصر حمود، منسق عام العرقوب وحاصبيا عبدالله عبدالله، منسق عام قطاع المهن الحرة طارق الحجار واعضاء مكتب المنسقيتين ومكتب المهن الحرة.

بداية كلمة ترحيبية من حمود هنأ فيها الحجار على انتخابه منسقا عاما لقطاع المهن الحرة واكد فيها على "اهمية هذا القطاع لما يتضمنه من طاقات"، ومشددا على "ان تيار المستقبل يراهن على الشباب في العمل السياسي والنقابي"، آملا "ان تكون المرحلة الجديدة في التيار مرحلة عمل مثمرة لما فيه خدمة المجتمع وعلى خطى الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع حامل الامانة الرئيس سعد الحريري".

وكانت كلمة لعبدالله اعتبر فيها "ان كل المنسقيات في التيار تكمل بعضها البعض"، آملا "انطلاقة مميزة للتيار بعد الانتخابات الداخلية التي شهدها"، ومؤكدا على "اهمية دعم قطاع المهن الحرة واستنهاضه".

استعرض بعدها الحجار دور قطاع المهن الحرة وضرورة تكامله مع باقي القطاعات في المنسقيات، مستعرضا لاولويات العمل في المكتب المركزي الجديد والبدء بالتحضير لصياغة خطته العامة للانطلاق بالعمل، وتوقف عند موضوع استحقاقات الانتخابات النقابية وضرورة الحشد لها والتي ستبدأ تباعا في 5 اذار مع انتخابات فروع نقابة المهندسين في بيروت وفي 10 آذار في الشمال، وفي شهر نيسان التحضير لانتخاب نقيب جديد لنقابة المهندسين في الشمال وبيروت.

  • شارك الخبر