hit counter script

أخبار محليّة

المطران منصور زار الحريري: عكار وفية للنهج المعتدل والوسطي

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٧ - 14:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اليوم في "بيت الوسط"، مطران عكار للروم الارثوذكس باسيليوس منصور وعرض معه الأوضاع العامة وشؤون محافظة عكار.

بعد اللقاء قال منصور: "زرت باسم أبرشية عكار وعكار عموما، الرئيس الحريري، وهذه الزيارة يدفعها شعورنا وثقتنا بأن لعكار مكانة خاصة في قلبه، ولا سيما في ما يمثله تيار المستقبل من نهج وسطي ومعتدل في لبنان أنقذ عكار من كثير من المطبات والانزلاقات السياسية وغير السياسية، ودولته أنقذ لبنان من الكثير من المخاطر عندما أخذ المبادرات، وخصوصا في انتخاب رئيس الجمهورية. كل ذلك يدفعني الى زيارته للتأكيد أن عكار وفية للنهج المعتدل والوسطي الذي يمثله والذي يمثله المسؤولون عن تيار المستقبل في عكار، متعاونين مع بقية الأطياف السياسية والروحية".

أضاف: "كان اهتمامه وإنصاته للمطالب العكارية من المطار الى الجامعة الى الطرقات والاوتوستراد العربي إنصاتا يثير الإعجاب، وتفاعله ايضا مع الطروحات يؤكد استمرار المسيرة التي بدأها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ويتابعها هو، ولمسنا في المطرانية هذا الاهتمام على كل الصعد وخصوصا بالتعاون مع النائبة بهية الحريري في ما يخص التعليم المهني، والذي هو من الاولويات الذي يؤكدها تيار المستقبل".

وختم: "نسأل الله ان يعطيه الصحة والعافية ويديمه في المقامات التي يمكنه من خلالها أن يخدم بشكل واسع جدا عكار وكل ابناء الوطن".
 

  • شارك الخبر