hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

أنغام تكشف حقيقة خوضها تجربة تقديم البرامج

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٧ - 08:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دخول اغلب الفنانين والمطربين تحديداً في تجارب تقديم برامج تلفزيونية، جعل الكثير من الأسماء اللامعة مرشحة لتقديم برامج في ظل وجود قنوات جديدة متنافسة، وتردّد أخيراً أن الفنانة أنغام ستقدّم برنامجاً تلفزيونياً جديداً تطل من خلاله على كرسي المذيعة، وللوقوف على حقيقة الأمر كان لا بد لنواعم من أن تسأل النجمة أنغام عن هذا المشروع.

من جانبها تقول أنغام إن هذا الكلام غير حقيقي ولا يوجد مشروع لبرامج تلفزيونية تحضر لها، وتابعت أن رفضها الفكرة أو تقبّلها متعلّق بفكرة البرنامج هل هي جديدة ومختلفة فلا بدّ لأي مشروع من أن تتوافر فيه شروط معينة حتى تتحمس لخوض التجربة.

وعن برامج اكتشاف المواهب التي اصبحت ظاهرة كبيرة خلال السنوات الماضية تقول إن أغلب البرامج التي قدمت كانت على مستوى عالٍ واختيار الأصوات كان بمستوى عالٍ ودقيق خاصة أنه يعطي فرصة للمواهب الشابة علماً بأن طريق أي مطرب أو فنان في البداية يكون صعباً للغاية، والمثال على ذلك برنامج أراب آيدول الذي قدّم مطربة واعدة مثل كارمن سليمان.

وعن عدم تكرارها تجربة مسلسل بعد "في غمضة عين" تقول إن انشغالها بحفلاتها في الفترة الماضية وكذلك التحضير للألبوم جعلها تؤجل أي مشاريع تمثيلية، غير أنه من ضمن مشاريعها ومخططاتها خصوصاً بعد نجاح تجربتها في الدراما ما جعلها متحمسة لأن تقدم عملاً آخر.

ومن جهة أخرى تحضر أنغام لألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين مثل بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، عزيز الشافعي ومحمود الخيامي وأسماء عديدة أخرى، ومن المفترض أن يطرح الألبوم في النصف الثاني من عام 2017. 

(نواعم)

  • شارك الخبر