hit counter script

أخبار محليّة

البطريرك الراعي يزور مدرسة سيدة اللويزة

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٧ - 10:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي الى مدرسة سيدة اللويزة في ذوق مصبح، يرافقه المعاون البطريركي المطران جوزف نفاع، امين سر البطريركية الأب بول مطر، منسق مكتب الشبيبة في الدائرة البطريركية الأب توفيق بو هدير والمحامي وليد غياض.

وكان في استقبال البطريرك، رئيس المدرسة الأب شربل حداد، الرئيس العام للرهبنة المريمية الأباتي بطرس طربيه، المدير المالي الأب دومنيك العلم ولفيف من الكهنة، بالاضافة الى الهيئة التعليمية والإدارية والطلاب وطلاب الصفوف الإبتدائية والتكميلية حيث نظموا له استقبالا على مدرج الملعب الرئيسي في المدرسة رفعوا في خلاله الأعلام البطريركية واللبنانية وجسدوا رمز البطريركية على مجسمات أطلقوها في الهواء.

بداية، كلمة ترحيب من رئيس المدرسة شكر فيها للبطريرك "لفتته الأبوية"، كذلك ألقى احد الطلاب كلمة وعد فيها البطريرك الراعي الذي نشأ في المدرسة، "بالبقاء على وعدهم أوفياء لمحاربة البغض بالمحبة والحقد بالسلام والجهل بالعلم والمعرفة".

وألقيت قصائد شعرية مرحبة بحضور البطريرك الذي صافح قسما كبيرا من الطلاب ومنحهم البركة، متمنيا لهم "المستقبل الباهر الذي يتهيأون له اليوم، وهم على مقاعد الدراسة".

كما وجه تحية شكر للهيئة التعليمية على "التضحية التي تبذلها وللأهل الذين وثقوا بإدارة المدرسة".

وجال البطريرك الراعي مع لفيف من الكهنة والمديرين والرئيس العام للرهبنة المريمية على أقسام من المدرسة ومنها بناء كنيسة قيد الإنشاء. 

  • شارك الخبر