hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

3 فرق من بيروت شاركت في دورة أكاديمية المتحد بكرة السلة للناشئين في طرابلس

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٧ - 12:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت "أكاديمية المتحد" بكرة السلة للناشئين دورة ودية لفئة 2003-2004 ذكور على أرض ملعب نادي المتحد - مركز الصفدي الرياضي في طرابلس. وقد تبارت مع الأكاديمية في هذه الدورة، ثلاث أكاديميات من بيروت هي: NSA ، Mackey ، Train with the brain TWB.

وقال المدير الإداري للأكاديمية فؤاد بيسار: "ان الدورة تندرج ضمن خطة كاملة أطلقتها الأكاديمية لأنشطتها الدائمة أواخر العام الماضي، بهدف رفع مستوى اللعبة محليا وعلى صعيد لبنان، وتشجيع الفرق اللبنانية للقدوم إلى طرابلس، إضافة إلى الإضاءة على مكانة المدينة رياضيا، والتأكيد على قدرة أكاديمية المتحد جهازا فنيا ولاعبين وإداريين على استضافة وتنظيم البطولات للفئات العمرية، ليس فقط على مستوى طرابلس والشمال، بل كل لبنان.

وأضاف: أردنا من هذه الخطوة الأولى من نوعها في طرابلس، أن نثبت للجميع أن مدينتنا آمنة وقلبها يتسع لكل مكونات الوطن وهي قادرة على احتضانهم ورعايتهم. وهنا أود أن أتوجه بالشكر إلى إدارات الأكاديميات الثلاث التي وضعت ثقتها بأكاديمية المتحد، وأتوقع أن تشكل هذه الخطوة بادرة لمروحة أوسع من المشاركات من مختلف أكاديميات لبنان، وإضافة إلى رفع المستوى الفني بكرة السلة للناشئين، فقد ساهمت هذه الدورة في تبادل الخبرات والمهارات بين المشاركين والمشرفين على الأكاديميات وتعزيز المنافسة الشريفة والثقة بالنفس وروحية العمل الجماعي بين أطفال طرابلس وبيروت".

وختم بتوجيه الشكر إلى راعيي الدورة شركتا Vidvie لصاحبها وليد ناصر، و"بيتنا اكسبرس" لصاحبها حسن البقار "اللتين كان لهما دور كبير وأساسي في دعم هذه الدورة، وساهم مساهمة فاعلة في نجاحها"، داعيا "المؤسسات الأخرى إلى الاقتداء بهما، عبر احتضان دورات أخرى في سبيل إعلاء شأن الرياضة وتنشئة جيل رياضي شاب، يعول عليه في بناء الوطن".

وأتت نتائج الدورة على الشكل التالي:
المباراة الأولى: Mouttahed 25 - NSA 38
المباراة الثانية : TWB 39 - MAvkey 36
المباراة الثالثة : TWB 32 - Mouttahed 64
المباراة الرابعة :Mackey 8 - NSA 63
المباراة الخامسة : Mouttahed 54 - Mackey 16

نصف نهائي:
NSA 35 - Mackey 17
Mouttahed 29 TWB 11 -

وفي المباراة النهائية فاز فريق NSA على فريق Mouttahed Academy بنتيجة (34-31)، حيث أحرز فريق NSA المركز الأول، وحل المتحد ثانيا في البطولة.  

  • شارك الخبر