hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تسليم وتسلم بين سرحال والكجك في منسقية لبنان الجنوبي في المستقبل

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٧ - 10:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تقبلت منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل، في منطقة فريسين في بلدة كترمايا، التهنئة لمناسبة تعيين وليد سرحال منسقا عاما جديدا، وبمناسبة انتخاب اعضاء المكتب السياسي واعضاء مكتب المنسقية.

وكان سبق ذلك حفل تسليم وتسلم في المنسقية بين سرحال والمنسق السابق عضو المكتب السياسي للتيار محمد الكجك، في حضور اعضاء من المكتب السياسي واعضاء المنسقية.

واعتبر الكجك "ان الذي يحمل المسؤولية هو كالقابض على الجمر ، وعليه ان يتحمل، لذلك اقول يجب الصبر وتحمل الكثير وتدوير الزوايا، وما نتمناه اليوم، الإضاءة على اي خطأ فعلي بالممارسة وتقيمه وتصحيحه، لتجنب الوقوع في المطبات التي وقعنا فيها سابقا، وهنا اريد التأكيد كأعضاء مكتب سياسي، نحن حاضرون، ولن نتردد، فهذا المكتب بيتنا جميعا، ولكن علينا احترام اصول التعاطي وعدم تجاوز اي مسؤول في موقع مسؤوليته في المنسقية".

من جهته تحدث عضو المكتب الساسي في التيار رفعت سعد فقال: "انكم ستكونون على قدر المسؤولية وقدر العمل، لأن الظروف ستكون مؤاتية وافضل من السابق".

وأضاف "عندما يشعر كل واحد ان التيار له ينتفي كلام النقد والمديح، ويصبح همه ان يحافظ على التيار".

وتحدث سرحال فقال:"ان يدا واحدة لا تصفق، فنحن واياكم مصلحة التيار ، وهو التعاطي الايجابي كمؤسسات مع بعضنا البعض، وعلى رأسنا النائب محمد الحجار".

اضاف :" ليس هناك اي عمل في الحياة الإجتماعية او السياسية، الا وتواجهه تعقيدات ومشاكل، هذه الأمور سنحلها مع بعض وبجهود الجميع، وبيد واحدة وقلب واحد".

وختم " في هذه المرحلة سنخفف الكلام كثيرا، ونعمل اكثر. والكلام الذي لا لزوم له يجب ان لا يحكى، خصوصا فيما بيننا، لأن مقتل الأحزاب هو الكلام الذي لا محل له ولا جدوى منه. ان شاء الله سنتخطى هذه الأمور بالجهود المبذولة من قبل الجميع. انا كمنسق عام لا استطيع العمل وحدي، فكلنا منسقون عامون، وكلنا مسؤولون، وانشاء الله سنحدد خطة عمل ونعمل لتنفيذها ونعدك اننا سنكون على قدر المسؤولية".

بعدها استقبل سرحال والكجك واعضاء المتكب السياسي والمنسقية المهنئين. وكان من ابرزهم وزير البيئة طارق الخطيب، النائب محمد الحجار، الأمين العام المساعد لتيار المستقبل بسام عبد الملك، زياد يعقوب ممثلا النائب دوري شمعون، منير السيد ممثلا النائب نعمه طعمه، طوني القزي ممثلا النائب جورج عدوان، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب سليم السيد على رأس وفد من الحزب، وفد من الجماعة الإسلامية ضم رئيس مجلس المحافظة في جبل لبنان محمد قداح، عضو المكتب العام الشيخ احمد عثمان، المسؤول السياسي في جبل لبنان عمر سراج، عضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى الشيخ رئيف عبدالله، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي السابق محمد بهيج منصور ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات واندية وجمعيات وفاعليات.
 

  • شارك الخبر