hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

احتفال تكريمي بمناسبة اختيار مجلّة Arab Ad أندره رزق "رجل العام 2016

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٧ - 10:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أُقيم احتفال تكريمي بمناسبة اختيار مجلّة "Arab Ad"، المتخصّصة في ميدان الأعمال والإعلان في منطقة الشرق الأوسط، أندره رزق، رئيس مجلس إدارة "Rizkgroup" للإعلان، "رجل العام ٢٠١٦"، في فندق "Le Gray" بيروت، بمشاركة حشد من أهل الصحافة والإعلام وزبائن الشركة والأصدقاء بالإضافة إلى فريق عمل "Rizkgroup"، حيث سلّم وليد قزّي، مدير عام مجلّة "Arab Ad"، أندره رزق درعاً تكريميّاً وسط تصفيق المدعوّين.

وقد تخلّل الحفل كلمة لقزّي أشاد فيها بالعمل الاستثنائي الذي قام به في عالم الإعلان، حيث رسمت إبداعاته المشهد الإعلاني اللبناني والعربي منذ العام ١٩٦٥. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الجائزة المرموقة التي ينتظرها رجال الإعلان في كلّ عام، قد ربحها على مدى العقد الفائت أشخاص من وكالات إعلان متعدّدة الجنسيّة، ليأتِ رزق؛ مؤسّس أكبر وكالات الإعلان اللبنانيّة المستقلّة منذ أكثر من ٥٠ عاماً، وينتزعها هذا العام.

وتأتي الجائزة تقديراً لإنجازات أندره رزق ورؤيته المتميّزة، التي صنعت من لبنان مركز صناعة الإعلان في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي مكّنت "Rizkgroup" ‫من النمو خلال العقود الخمسة الماضية، واحتلال مكانة رائدة في كلّ من الأسواق المحليّة والإقليميّة بصفتها وكالة إعلان مستقلّة. ويصف العديد ممّن يعرفون رزق، أنه قائد إطلاق العلامات التجاريّة للنجاح، نظراً لمعرفته العميقة لوجهة نظر المستهلك للمنتج، وكذلك أفكاره المبدعة في إطلاق حملات إعلانيّة فعّالة تندمج في الثقافة المحليّة.‬

 وبدوره، تحدّث السيّد أندره رزق عن نجاحاته التي اختصرها بفلسفة "إبداع إن باع" التي طالما آمن بها فشكّلت جسر عبور للعديد من الشركات نحو الريادة. كما شكر الحضور وأخصّ بالشكر رفيقة دربه التي أهداها هذه الجائزة حيث ختم الحفل بشعار "We will always be Rizk".

  • شارك الخبر