hit counter script

أخبار محليّة

محمد ياغي: تهديد نصرالله العدو استراتيجيا في حيفا وديمونا رسالة حقيقية

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٧ - 18:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" النائب السابق محمد ياغي، وفدا من "حركة فتح"، ضم أمين سر المنطقة محمود سعيد، فراس الحاج، توفيق الحجيري وفؤاد جمعة، في حضور الشيخين علي فرحات وسهيل عودة.

وشكر الوفد قيادة الحزب في البقاع، على "مواساة الحركة باستشهاد القائد الدكتور نضال عزام". وبدوره أكد سعيد أن "الحركة لم ولن تغير وجهتها النضالية والكفاحية، ومستمرة بكافة اشكال المقاومة رغم الحصار والتهويد والاعتقال والقتل من قبل العدو وبناء المستوطنات وانتهاك حرمة المسجد الاقصى". وقال: "نحن الذين من الله علينا بالقوة والصبر والثبات، لا نستكين للظلم عبر هذه الاجيال الشابة التي تواجه قوات الاحتلال بالحجر والسكين، وهذا دليل خير وعافية لنا وللأمة بمساعدة المخلصين لدحر الاحتلال".

من جهته، قال ياغي: "زوال دولة الاحتلال الاسرائيلي حتمي، ونحن في المقاومة الاسلامية نعلمه ونزرعه في عقول اطفالنا وشبابنا، وهي عقيدة راسخة، ونرى في الحركة الحاضن الاكبر للمشروع الوطني الفلسطيني، وهذ يعول عليه في مشروع التصدي والمواجهة للمشروع الصهيوني. وما أكده الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في ذكرى استشهاد السادة الشهداء هو حقيقة صادقة، ورسالة لا لبس فيها بتهديد العدو استراتيجيا في حيفا وديمونا، كما أن قوة الردع لدينا هي حقيقة ضد كيان مغتصب لحقوقنا الوطنية والمقدسة".

وختم: "نحن نؤمن بحتمية زوال هذا الكيان المصطنع، والحرية للشعب والارض المقدسة آتية لا محال". 

  • شارك الخبر