hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مكتب البقاع في رابطة اساتذة التعليم الثانوي اشاد بالالتزام التام بالاضراب

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٧ - 21:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد مكتب فرع البقاع في رابطة اساتذة التعليم الثانوي اجتماعه الاول في ثانوية زحلة الرسمية للبنات بحضور أعضاء من الهيئه الادارية.وقد أثنى الحاضرون على الأجواء الحضارية والديمقراطية التي رافقت انتخابات فرع البقاع وشدد مقرر الفرع الاستاذ حسن مظلوم على ان الانتخابات أصبحت وراءنا وان الاساتذة جميعا هم في مركب واحد لتحقيق هدفهم المشترك بسلسلة عادلة تحفظ الموقع الوظيفي لاستاذ التعليم الثانوي.

واشاد الجميع بالالتزام التام بالاضراب الذي دعت اليه الهيئه الادارية في جميع الثانويات مع استغراب التعتيم الاعلامي في تغطية هذا التحرك.

وصدر عن المجتمعين التوصيات التالية:

1- دعوة الزملاء في الهيئة الادارية لعقد مجلس مندوبين مركزي في اسرع وقت ممكن لنقاش خطة تحرك عاجلة لان الوقت ليس في صالحنا.

2 - دعوة الزملاء في الهيئه الادارية الى طرح خطة تحرك محددة وتصعيدية وواضحه تهدف الى الحفاظ على الموقع الوظيفي والسلسلة العادلة والحقوق المكتسبة تاريخيا.

3- اعتماد اساليب تحرك مختلفة تبدأ بالاضراب والاعتصام والتظاهر عند مداخل العاصمة والنقاط الحيوية في المحافظات وامام المقار الرسمية ومقار الهيئات الاقتصادية والمالية، وصولا الى مقاطعة الامتحانات مراقبة وتصحيحا وعدم المشاركة في العملية الانتخابية.
 

  • شارك الخبر