hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

غوارديولا يُلمِّح إلى إمكان رحيل أغويرو

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٧ - 08:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لمّح مدرّب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني جوسيب غوارديولا، إلى إمكانية رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في نهاية الموسم الحالي بعدما فقد أخيراً مركزه الأساسي في الفريق.

ولم يلعب أغويرو أساسياً في المباراتين الأخيرتين لفريقه بعدما فَضّل غوارديولا عليه المهاجم البرازيلي الشاب القادم حديثاً غابريال جيزوس، والذي سجّل 3 أهداف في 4 مباريات خاضها بديلاً وأساسياً.

وتحدّث غوارديولا مع أغويرو في الآونة الأخيرة، وأكد له أنّ سيتي يريد استمراره في صفوفه، إلّا أنّ المدرّب يشعر بأنّ المهاجم الأرجنتيني قد يترك الفريق.

وقال غوارديولا: «أودّ بقاء أغويرو في صفوف الفريق، لكنني صراحة لا أدري ماذا سيحصل. حتى خلال مسيرتي (كلاعب ومدرّب) لم أكن أعرف ماذا سيحصل لي في نهاية الموسم».

وخاض أغويرو (28 عاماً) 26 مباراة هذا الموسم، وسجّل 18 هدفاً في مختلف المسابقات بينها 11 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد غوارديولا أنه يدرك «تماماً قدرات سيرجيو وماذا فعل في صفوف هذا النادي»، مضيفاً: «كنتُ واضحاً في كل مرّة تحدّثتُ فيها إلى سيرجيو منذ البداية. أعرف نقاط قوته، وأعرف أنه يحاول».

ويأخذ غوارديولا على أغويرو عدم قتاله في الملعب والاكتفاء بتسجيل الأهداف، موضحاً: «في غيابه خلال المباراة ضد كريستال بالاس في مسابقة الكأس، رأيت 3 لاعبين يقاتلون بشراسة على كل كرة في خط المقدّمة وقد أعجبني هذا الأمر، لذا منحتهم الفرصة في المباريات الثلاث الأخيرة ونصحيتي لهم بأن يستمرّوا في النسج على هذا المنوال».

وانضمّ جيزوس (19 عاماً) إلى مانشستر سيتي قادماً من بالميراس البرازيلي في صفقة قُدّرت قيمتها بـ 27 مليون جنيه استرليني، وانسجم سريعاً مع تشكيلة النادي الإنكليزي والأسلوب الذي يعتمده مدرّبه.

وقال غوارديولا: «سيرجيو يعرف نوايا مدرّبه والنادي (...) لا أرغب في بيعه. أريد له أن يبقى هنا فترة طويلة، إلى أن يقرّر هو الرحيل».

  • شارك الخبر