hit counter script

أخبار محليّة

رائد خوري عرض مع السفير البلغاري تعزيز التعاون التجاري

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 14:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري، اليوم، وفدا من تجمع اصحاب المطاحن في لبنان برئاسة ارسلان سنو، في حضور مدير عام الحبوب والشمندر السكري حنا العميل، وتم البحث في المشاكل التي يتخبط بها القطاع ولا سيما في الآونة الاخيرة.

وسلم الوفد الوزير خوري مذكرة تضمنت مطالب القطاع في ضوء ما تعرض ويتعرض له منذ مدة.

وظهرا، التقى الوزير خوري سفير بلغاريا في لبنان بتكو ديميتروف يرافقه رئيس مجلس رجال الاعمال اللبنانيين - البلغاريين أحمد علاء الدين في زيارة بروتوكولية وتعارف تم خلالها البحث في العلاقات الثنائية بين لبنان وبلغاريا.

وتركز البحث ايضا على تعزيز التعاون بين رجال الاعمال في كلا البلدين لخلق استثمارات مشتركة ورفع حجم التبادل التجاري، اضافة الى الدور الذي يمكن ان يلعبه لبنان لتعزيز التبادل بين بلغاريا وشمال افريقيا والخليج العربي.

ثم استقبل الوزير خوري وفدا من جمعية تراخيص الامتياز برئاسة شارل عربيد، الذي قال بعد الاجتماع:"ان الزيارة هي للتهنئة، وكانت مناسبة وضعنا معاليه في جو قطاعنا قطاع الامتيازات "الفرانشايز " وأهميته على صعيد تفعيل وتطوير الاقتصاد الوطني. كان الجو ممتازا واتفقنا على تقديم ورقة عمل لكل الامور والسياسات التي تخدم الاقتصاد وصناعة الامتياز في لبنان. كما وجهنا دعوة لمعاليه للمشاركة في مؤتمر يجري التحضير له". 

  • شارك الخبر