hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نادي الشمس بطل دورة كأس بعلبك لكرة القدم

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 10:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت دورة كأس بعلبك لكرة القدم المصغرة على ملعب قاعة اسماعيل وشلحة المغلقة، برعاية رئيس بلدية بعلبك حسين اللقيس، وحضور عضوي المجلس البلدي النقيب محمد طه وخالد الشمالي، وبمشاركة 16 فريقا من أندية ومنتخبات بعلبك والجوار.

وانتهت المباراة النهائية بإحراز فوز فريق نادي الشمس بطولة الدورة مسجلا هدفين مقابل هدف لفريق نادي الهدى الذي حل في المرتبة الثانية، فيما فاز بالمرتبة الثالثة منتخب بريتال.

ووزع اللقيس الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين، ثم ألقى كلمة قال فيها: "تحية رياضية كبيرة من القلب نوجهها الى كل الشباب الطيبين المشاركين معنا من المنظمين وإلى الفرق الرياضية ورؤساء النوادي والمدربين والحكام وكل المهتمين بالشأن الرياضي".

أضاف: "الرياضة كما نعلم جميعا هي أحد العناوين الاساسية التي تعتمد لقياس حضارة ورقي أي شعب من الشعوب، ونحن نطمح ونحلم بأن تكون مدينتنا وبلدنا من أرقى دول ومدن العالم، لذلك من الطبيعي أن نكون داعمين للرياضة الى أقصى الحدود".

وتابع: "تواجهنا تحديات وصعوبات ومشاكل، ولكن مهما كانت الامكانيات قليلة فلن نبخل أبدا تجاه الرياضيين بكل أشكال الدعم المتاح والمطلوب لرفع مستوى الرياضة في مدينتنا الى أرقى الدرجات".

وتمنى "ان تكون المدينة الرياضية خلال الموسم القادم باستلام الاندية والفرق الرياضية، باشراف البلدية، لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم والتألق، ولاقامة المزيد من الدورات الناجحة واللقاءات والمباريات، ومبروك للفريق الفائز ببطولة الدورة، وهذا الفوز هو لبعلبك ولكل الرياضيين في المدينة".

والقى المختار خالد درباس كلمة اللجنة المنظمة للدورة، فقال: "مع بداية العام الحالي كانت باكورة نشاطاتنا الرياضية دورة كأس بعلبك في الميني فوتبول، وستكون هذه السنة حافلة بالانشطة بدعم من المجلس البلدي في بعلبك وعلى رأسه العميد حسين اللقيس الذي كان السباق في دعمنا المادي والمعنوي والحريص على رعاية وتشجيع الرياضة والرياضيين، كما نخص بالتحية والشكر والامتنان لحامي بلدنا الجيش اللبناني الممثل بالدورة بفريق من لواء المشاة السادس، والى كل القوى الأمنية الساهرة على أمننا". 

  • شارك الخبر