hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

عيد العشاق هذا العام سيكون قاسيا جدا على العشاق

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 06:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مع اقتراب عيد العشاق هذا العام في 14 شباط المقبل بدأت الإعلانات تجتاح الطرقات، وخصوصا تلك المتعلقة بالحفلات الغنائية. فالسهرات هذا العام كثيرة منها في 11 شباط ومنها الآخر في 17 لان يوم 14 سيكون يوم ثلاثاء، والسهر في وسط الاسبوع صعب قليلا بالنسبة للغالبية.
اجرى موقع "ليبانون فايلز" اتصالات باكثر من مطعم علق اعلاناته على الطرقات، وارخص سهرة في مكان عادي ومع فنان غير معروف بحضور الراقصة "خواصر" هو للثنائي 200 دولار اميركي، أما في الفنادق الفاخرة فالثنائي بـ250 دولارا مع عازف الكمان والـ"وان مان شو".
أما إذ فكرت بمكان للسهر إسمه معروف ومشهور فعليك ان تطلب قرضا من المصرف لكي تدفع 400 دولار اميركي لشرب كأس ويسكي مع صحن مكسرات صغير، وإذا فكرت بالطعام هناك فعليك بيع السيارة اثناء الخروج لتسديد الفاتورة، إلا إذا كان الشاب ميسورا.
هذا كله ولم يشترِ العاشق الولهان باقة من الورد الذي يصل سعرها الى رقم خيالي في اسبوع عيد العشاق، كما لم يشترِ هدية للحبيبة بعد، اي انه سيخرج من هذا العيد بمعاش شهر كامل وخصوصا إذا كان في بداية علاقته الغرامية، وهو لم يتخطَ بعد تبعات شهر الاعياد.
في كل عام يزداد العيد قساوة على العشاق، حتى ان بعضهم اصبح يتألم من الحب والدفع، فأين رقابة الدولة على المطاعم التي تقدم لك طعاما بـ10 دولارات وتأخذ ثمنه 200 دولار؟ وأين هي حماية المستهلك لمراقبة اسعار الورد في هذا الاسبوع؟
 

  • شارك الخبر