hit counter script

أخبار محليّة

ماهر حمود: للكف عن البحث عن مبررات وذرائع واهية لجرائم الأسير

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 21:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نوه رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، بإحباط العملية الإرهابية التي كان ينوي القيام بها عمر حسن العاصي، مدينا هذه العملية "وهذا الفكر الذي أنتج وينتج مثل هذه الأعمال الإجرامية"، ومحذرا من "قدرة الإرهابي على تقمص شخصية الإنسان المسعف الممرض الإنساني، ما يزيد من خطورة مثل هذه العمليات".

وطالب "جميع القوى السياسية بالكف عن التشكيك بالقوى الأمنية وبالقضاء العسكري، الذي يتابع ملفات الإرهاب بكل جدية واحتراف وموضوعية". كما طالب الجميع "بالتعاون مع الجهات الأمنية والقضائية التي تتبع الإرهاب، وبأن تقدم كل التسهيلات لإنجاح عملها".

ودعا إلى "الكف عن تكرار الأكذوبة السمجة التي تتحدث عن فريق ثالث في معركة عبرا 23 حزيران 2013، والبحث عن مبررات وذرائع واهية لجرائم الأسير"، طالبا من الجهات الأمنية "نشر التسجيلات والأفلام التي تثبت تورط الأسير في جرائمه".

وذلك المكتب الاعلامي لحمود، في بيان، أن حمود ألقى كلمة في حشد من المعزين بشهيد "حزب الله" أحمد ربيع نبيه الحاج، اعتبر فيها أن "ثقافة الشهادة والشهداء هي واحدة بين لبنان وفلسطين، حيث يستقبل الشهداء بالفخر والعزة وبالزغاريد، وليس بالنواح وبالبكاء، هي ثقافة واحدة التي يتخرج منها المجاهدون في فلسطين ولبنان، لأننا أمة واحدة تنهل من المعين نفسه، ولكن المؤامرة نجحت في شق الصف وجر فريق من المسلمين إلى أن يرى المذهب الآخر هو أشد خطورة من الصهاينة، وهذا لدى الفريقين للأسف، ولكن شهداءنا الذين يخلصون العمل لله والذين وضحت عندهم الرؤية، لم يخطئوا الهدف القريب والبعيد على حد سواء". 

  • شارك الخبر