hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طلال المرعبي: لاجراء الانتخابات في موعدها وانصاف عكار والشمال انمائيا

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 14:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى رئيس تيار "القرار اللبناني" الوزير والنائب السابق طلال المرعبي، "ان الاستقرار السياسي والتفاهم ينتج عنه انجازات على مختلف الاصعدة ويمضي بالبلاد قدما لمواجهة كل الاحتمالات ايجابية كانت ام سلبية، وان التفاهم بين الرؤساء يرخي بأجواء ايجابية هامة على الوطن"، لافتا الى ان "ما نشهده من زيارات عربية ودولية الى لبنان تؤكد الاهتمام بلبنان، ومحاولة تقصي الحقائق لاتخاذ اجراءات تنفيذية تدعم لبنان بغية تفعيل وضعه الاقتصادي والاستثماري وتعميق الامن والاستقرار فيه".

كلام المرعبي جاء خلال استقباله في دارته في بلدة عيون الغزلان عكار، وفودا وفاعليات وعقد اجتماعا تربويا شاركت فيه هيئات تربوية عرضت كافة القضايا التربوية، وشكر الحاضرون وزير التربية مروان حمادة لاهتمامه بتعزيز التعليم المهني والتقني في عكار حيث نوه المرعبي بجهود حمادة.


ورأى "ان هذه الحركة الناشطة تؤكد على ضرورة اجراء الانتخابات النيابية بموعدها لكي تستكمل كل الاستحقاقات الدستورية، من هنا نرى ضرورة اجراء الانتخابات النيابية على قانون جديد وعصري ومتطور بفعل الحياة السياسية في لبنان".

وتمنى "ان تكون التعيينات منصفة وتعتمد معيارا واحدا وان يصار الى انصاف المناطق وخصوصا عكار والشمال".

وطالب ب "مجلس انماء لعكار للقيام بكل المشاريع الانمائية للمنطقة"، مشيرا الى "ان ما حصل في مطار بيروت بقضية الطيور يستوجب ان نفكر بمطار ثان وثالث وها هو مطار القليعات ينتظر اتخاذ القرار لتشغيله وتفعيله".

ونوه المرعبي "بالانجاز الامني الذي تحقق ليل امس في بيروت وجنب البلد هزة امنية كبرى"، موجها التحية للجيش وفرع المعلومات وكافة القوى "التي تسهر على راحة الناس".

  • شارك الخبر