hit counter script

أخبار رياضية

روني ينقذ مانشستر يونايتد ويحقق رقماً قياسياً

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 07:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أنقذ واين روني فريقه مانشستر يونايتد من السقوط أمام مضيفه ستوك سيتي بعدما سجل هدف التعادل 1-1 في الثواني الأخيرة ليصبح الهداف التاريخي للشياطين الحمر برصيد 250 هدفاً، في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
تقدم ستوك سيتي من كرة عرضية حولها الإسباني خوان ماتا في مرمى مواطنه دي خيا بالخطأ (14) قبل أن يعدل روني لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة حرة مباشرة.
وحطم روني الرقم السابق المسجل باسم بوبي تشارلتون (249)، وسجل روني 17 هدفاً في 77 مباراة مع فريقه السابق إيفرتون و250 هدفاً في 546 مباراة مع يونايتد
واستمرت سلسلة يونايتد الجيدة بلا هزيمة منذ الثالث من تشرين الثاني عندما خسر من فنربهتشه التركي في الدوري الأوروبي 2-1 لكنه سقط في فخ التعادل للمرة الثانية توالياً.
وفشل يونايتد في خطف المركز الخامس مؤقتاً من غريمه مانشستر سيتي الذي يلاقي توتنهام لاحقاً وصار رصيده 41 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن جاره. بدوره أصبح مركز رصيد ستوك سيتي 28 نقطة في المركز التاسع.
وتعادل بورنموث مع ضيفه واتفورد 2-2 ليصبح رصيد الأول 26 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 24 لواتفورد الرابع عشر.
وتقدم واتفورد في مناسبتين بفضل البلجيكي كريستيان كباسيلي وديني (24 و64) وعدّل صاحب الأرض بفضل النروجي كينغ وأفوبي (49 و82).
وفاز إيفرتون على مضيفه كريستال بالاس بفضل الهدف المتأخر الذي دوّنه الأيرلندي كولمان (87)، ليبقي فريقه في أجواء المنافسة على أحد المراكز الأوروبية بعدما صار رصيده 36 نقطة في المركز السابع.
وقاد أندي كارول وست هام للفوز على صاحب الأرض ميدلسبروه 3-1 عندما سجّل في مناسبتين (9 و44) وأضاف زميله الأرجنتيني كاليري الثالث (90) بينما سجّل هدف ميدلسبروه الوحيد الأوروغوياني أوستين (27).
وفاز وست بروميتش ألبيون على ضيفه سندرلاند بهدفي الاسكتلندي فليتشر والأيرلندي الشمالي برونت (30 و36).
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر