hit counter script

فن وإعلام

أمل علم الدين وجورج كلوني ينتظران توأمين

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 16:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد تضارب الشائعات حول حمل المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين من زوجها النجم العالمي جورج كلوني، أكّدت مصادر مقربة من الثنائي الشهير أن علم الدين حامل في توأمين صبي وفتاة.

وظهرت المحامية برفقة زوجها كلوني في حفل عشاءٍ ضمن فعاليات مؤتمر دافوس-سويسرا، حيث إنها واحدة من المكرّمين، وارتدت فستاناً فضفاضاً من قطعتين، وظهر بطنها منتفخاً قليلاً رغم نحافتها.

وكانت أمل قد عانت الأمرّين خلال الصيف الفائت لتحمل، وعندما لم تتمكّن من ذلك استعانت مع زوجها بالتلقيح الاصطناعي. وأشارت المصادر إلى أنهما اتّفقا على تسمية الصبي "نيكولاس"، على اسم والد كلوني، على أن تتولّى أمل تسمية الفتاة. وقد يختار كلوني كعرّاب لطفليْه صديقه القديم ريتشارد كينغ وشريكه في الإنتاج غرانت هيسلوف، وأيضاً زوج سيندي كراوفورد، راندي جيربير، الذي يدير معه "Casa Amigos".

وكان قد سبق لجورج أن أعلن أن إنجاب الأطفال ليس في لائحة أولوياته في العام 2015، لكنه عاد وأكد لاحقاً أنّه يرغب في إنجاب الأولاد من أمل، لكنهما يأخذان وقتهما ويستمتعان بوقتهما قبل القيام بتلك الخطوة المهمة.

يشار إلى أن أمل علم الدين تزوجت من النجم كلوني في العام 2014 ضمن حفلٍ فخم، وظهرت بعدها في الكثير من السهرات بصحبة زوجها، كما قامت بزيارات متكرّرة له في مواقع تصوير أفلامه.

  • شارك الخبر