hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

يوفيتيتش يتألق سريعاً مع اشبيلية

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 08:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كسب المدير الرياضي لنادي اشبيلية الإسباني الرهان على المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش القادم من إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وبعدما سجل يوفتيتش هدفا في مباراته الأولى خلال التعادل 3-3 مع ريال مدريد بكأس الملك، هز اللاعب البالغ عمره 27 عاما الشباك مجددا ليحرز هدف الفوز على ريال مدريد أيضا في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن في الدوري بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.
وأنهت الهزيمة بنتيجة 2-1 الرقم القياسي لريال بخوض 40 مباراة متتالية دون خسارة كما قلص اشبيلية الفارق لنقطة واحدة مع المتصدر.
وقال اللاعب لموقع اشبيلية "جعلنا بطولة الدوري أكثر متعة. هذا أول انتصار لي وضد فريق كبير مثل ريال مدريد."
وسجل يوفيتيتش الذي بدأ مسيرته مع بارتيزان بلغراد، 40 هدفا في 134 مباراة مع فيورنتينا بعد انضمامه للفريق الإيطالي في 2008.
وابتلي يوفيتيتش بالإصابات مع مانشستر سيتي الذي انتقل إليه مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (26.57 مليون دولار) في 2013 ليخوض 11 مباراة فقط كأساسي خلال موسمين في إنكلترا.
وأعير إلى إنتر في 2015 ليستعيد تألقه بتسجيل ستة أهداف في 26 مباراة بالدوري الايطالي تحت قيادة روبرتو مانشيني. لكن برحيل مانشيني فقد مكانه بالفريق في فترة المدرب السابق فرانك دي بور والمدرب الحالي ستيفانو بيولي هذا الموسم.
وقال خورخي سامباولي مدرب اشبيلية "من حسن حظنا أن يوفيتيتش وصل مبكرا في فترة الانتقالات."
وأضاف "لم يتمكن من إظهار قدراته مؤخرا لكن أتمنى أن يفعل ذلك مع أشبيلية وأن يساعدنا في المستقبل".

  • شارك الخبر