hit counter script

أخبار رياضية

بطولة ألفا للصالات: فوزان للجيش والشويفات لم يبدلا في ترتيب الفرق

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 15:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تخطى فريق الجيش مضيفه شباب الأشرفية (4-2) على "ملعب اميل لحود"، في إطار الأسبوع السابع عشر من بطولة "الفا" لكرة الصالات. وعلى رغم تقدم صاحب الأرض في الدقيقة الخامسة بفضل نجمه كامل الياس الذي رفع رصيده الى 22 هدفا في الموسم الراهن، الا أن الجيش نجح في تسجيل 4 أهداف متتالية تناوب على تسجيلها أحمد زريق (2) في الدقيقتين 13 و15 ومحمد عثمان وحسين نجم في الدقيقتين 28 و34، قبل أن يرد غادي أبي عقل بهدف متأخر غير كاف للأشرفية في الدقيقة 38. ولم تبدل النتيجة في الترتيب العام للفريقين، إذ بقي الجيش وصيفا لبنك بيروت برصيد 34 نقطة والأشرفية ثالثا بـ 26 نقطة.

وفي مباراة ثانية، حقق الشويفات فوزا كبيرا على مضيفه "AUST" (5-2) على ملعب السد. وفاجأ الفريق الجامعي ضيفه بهدف لخالد صيداني في الدقيقة الثالثة، الا أن الشويفات أحرز بعدها 4 أهداف حملت توقيع ابراهيم حمود (2) في الدقيقتين 20 و21 وحسن توبة وعلي شيت في الدقيقتين 23 و26. بعدها حاول "AUST" العودة الى أجواء اللقاء فسجل هدفا سريعا بواسطة رأفت كريم في الدقيقة 27، لكن زائره أعاده الى أرض الواقع بإحرازه الهدف الخامس عن طريق توبة مجددا في الدقيقة 30. ورفع الشويفات رصيده الى 24 نقطة في المركز الرابع فيما ظل الخاسر في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.

وأرجئت المباراة الأخيرة ضمن الأسبوع الـ 17 بين الحرية صيدا والجنوب الرياضي الى يوم الثلثاء على "ملعب اميل لحود"، عند الثامنة والنصف مساء. 

  • شارك الخبر