hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

كاخيا ترأس اجتماعا مع مسؤولي أندية الدرجة الأولى

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧ - 19:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 ترأس رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا، اجتماعا في مقر انطوان شويري، عشية انتهاء مرحلة الذهاب من بطولة لبنان في كرة السلة، حضره نائب الرئيس الأول ضومط كلاب والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق وعضو الاتحاد تمام جارودي ورؤساء ومسؤولو أندية الدرجة الأولى.

وخلال اللقاء أعرب كاخيا عن حرصه على التواصل بين الاتحاد والاندية في كل الدرجات "للاستماع إلى هواجسها ومطالبها".

وبحسب بيان عن الاجتماع، فإن الحاضرين تطرقوا إلى المادتين 208 و209 من النظام الداخلي للاتحاد "المتعلقتين بالعقوبات واللتين كانتا تطبقان استنسابيا في السابق، حيث اشار رئيس الاتحاد الى ان الاتحاد يتجه لايجاد ضوابط للمادتين المذكورتين بصورة مؤقتة، ولتحديد عقوبات مححدة لكل من المخالفات تكون أقصاها وأبعدها توقيف الجمهور، ريثما تدعى الجمعية العمومية إلى الالتئام لتعديل النظام العام للاتحاد".

ثم عرض مندوبو الأندية أفكارهم من الناحية التحكيمية، حيث أبلغهم الأمين العام للاتحاد المحامي رزق ان الأتحاد استقدم المراقب الدولي اليوناني ستيليوس كوكولاكيدس مع اعطائه صلاحيات واسعة، مضيفا ان السلك التحكيمي اللبناني "معروف بكفاءته وقدرته على القيام بمهامه على اكمل وجه، على الرغم من قلة عدد الحكام اللبنانيين الدوليين والمراقبين المختصين. وسوف يعنى الاتحاد باعداد الدورات اللازمة توصلا إلى تعزيز الطاقم التحكيمي والاداري تماشيا مع متطلبات اللعبة وتطورها الدائم".

  • شارك الخبر