hit counter script

أسرار

اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم الاربعاء الواقع في 14 كانون الاول 2016

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 07:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

السفير

تسعى أوساط حزب مسيحي للاستفادة من المؤشرات الإيجابية التي وردت في مواقف أمين عام حزب فاعل من أجل العمل لعقد لقاء حواري بين الطرفين. 

حسم نجل قيادي إسلامي يعاني من أزمة صحية قاسية ترتيب الأوضاع داخل المؤسسات التي كان يشرف عليها والده وهو يعمل الآن لمتابعة كل الاعمال داخل هذه المؤسسات. 

تقدم أحد أصحاب المطاعم بشكوى إلى حزب فاعل على خلفية قيام عناصر أمنية رسمية بإطلاق زخات على مطعمه خلال مطاردة مطلوبين على أحد أوتوسترادات العاصمة. 

المستقبل 

يقال 

إنّ الدوائر المعنية في القصر الجمهوري بدأت التحضير لجدول زيارات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون التي ينوي القيام بها إلى الخارج بعد صدور مراسيم تشكيل الحكومة. 

اللواء 

فوجئ مرجع كبير بتأخير صدور مراسيم الحكومة، ما "دامت كل عقد الحقائب حُلّت" بالتراضي! 

أنعش توافد الخليجيين في الأعياد الآمال بتحريك العجلة الاقتصادية في العام المقبل. 

حرص رئيس حزب مسيحي على أن يُعلن ما تناهى إليه من معلومات، من دون انتظار أطر إعلانها. 

الجمهورية 

ما زال الغموض يلفّ مصير قمّة جامعة كان يُعمل لعقدها بسبب خلاف نشب أخيراً بين مرجعيّتين مؤثرتين. 

مازح دبلوماسي في أحد مجالسه قائلاً إن حجم المواعيد المطلوبة من سياسيّين لبنانيّين لزيارة موسكو كبير لدرجة أنه يجب تنظيم رحلات جماعية. 

علّق مرجع بارز على ما وصفه "عنتريات" بعض الوجوه التي تحتل بعض شاشات التلفزة قائلاً: أيعتقد هؤلاء أن الإطلالات التلفزيونية تصنع زعامات سياسية؟ 

البناء 

خفايا لفت نائب بارز إلى أنّ مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري بالتنازل عن حقيبة الأشغال العامة والنقل لمصلحة رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية ستبقى علامة بارزة في تاريخ العمل السياسي في لبنان، وقد اكتسبت هذه الخطوة أهمية مضاعفة حين لم يربطها الرئيس بري بأيّ شرط في المقابل، وهذا ما يؤكد أنّ موقفه هدفه تسهيل عملية تشكيل الحكومة…  

  • شارك الخبر