hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حفل إطلاق توزيع الدفعة الأولى من الحصص الغذائية استكمالاً لحملة "10452 وأكتر"‎

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 17:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استكمالاً لحملة "10452 وأكتر" لتوزيع الحصص الغذائية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، قام Antami Cards وبالتعاون مع جمعية Red In Circle – RICA وجمعية سعادة السماء للأب مجدي علاوي بحفل إطلاق توزيع الدفعة الأولى من الحصص الغذائية، وذلك بمشاركة جهاز الشؤون الاجتماعية في حزب القوات اللبنانية.

وقد جرى حفل إطلاق توزيع الحصص من منطقة ضبيه – المتن بحضور المسؤلين والمندوبين من الجمعيات الشريكة في الحملة إضافة الى الشركات الراعية للحملة (السيد طوني سلّوم عن مؤسسة Epices& Natures للمواد الغذائية، السيد شارلي بو حرب عن Charly Taxi ، السيد مازن دكاش عن NetromOnline ، والسيدان ميشال وزخيا دكاش عن Transformation Lab).
وقد أشار مديرAntami Cards السيد جوليان كورسون الى أهمية تضامن الأفراد شاكراً كافة داعمين هذه الحملة وخاصة الذين ساهموا بشراء بطاقة أنتمي وقد شدد على ضرورة استعمال هذه البطاقة طوال فترة السنة في المحلات والمطاعم لدعم ومساندة حالات اجتماعية سيتم الإعلان عنها خلال السنة.
كما وذكر رئيس جمعيةRICA السيد ميشال عاد الى انتهاء عملية توزيع وجمع وفرز خمسة عشر ألف استمارة التي على أساسها تمّ انتقاء العائلات التي سيتم مساعدتها وذلك عبر معايير وشروط دقيقة حفاظاً.. وقد ساهم أكثر من 300 مندوب من الجمعية منشترين في كافة المناطق اللبنانية لإنجاز هذه المهمة الدقيقة.
كما وعبّر الأب مجدي علاوي - رئيس جمعية سعادة السماء – عن فرحته الكبيرة لهذا المشهد الانساني حيث تضافرت كافة الجهود لتثمر نجاح هذه الحملة، وقد طلب من كل من لديه إمكانية بسيطة أو كبيرة المساهمة والتبرّع لهذه الحملة للمساعدة في شراء وتوزيع الدفعة الثانية والثالثة من الحصص الغذائية قبل نهاية العام الجاري.
وقد أضافت رئيسة جهاز الشؤون الاجتماعية في حزب القوات اللبنانية السيدة انجليك خليل انه وتأكيداً لدعم الجهاز لحملة "10452 وأكتر" الذي أطلقته خلال المؤتمر الصحفي عشية عيد الاستقلال، فقد شارك الجهاز بكافة مندوبيه في المناطق اللبنانية في توزيع الدفعة الأولى والتي بلغت ثلاثة ألاف حصّة غذائية إضافةً الى مشاركة عضو الهيئة التنفيذية في الحزب ادي ابي اللمع ومسؤولي المناطق للحرص على تسليم هذه الدفعة من الحصص مباشرة الى كافة القرى والبلدات اللبنانية.
كما وأشارت السيدة خليل الى أهمية فكرة التعاضد الانساني في المشاركة والتعاون بين جميع المواطنين وأكدت الى ان جهاز الشؤون الاجتماعية سيستكمل نشاطاته الاجتماعية والانسانية عسى ان يحمل عيد الميلاد هذه السنة بركة وبحبوحة على اللبنانيين ويخفف من ثقل الوضع الاقتصادي عن كاهل المواطن اللبناني.
وانتهى الحفل عبر انطلاق كافة الشاحنات المحمّلة بالحصص الغذائية الى المناطق اللبنانية كافة.
 

  • شارك الخبر