2018 | 19:49 أيلول 21 الجمعة
نزيه نجم لـ"المستقبل": الجلسة التشريعية الاسبوع المقبل هي جلسة مهمة خصوصا لمواكبة مؤتمر "سيدر" والاقتصاد ونحن نسعى يوميا الى تشكيل الحكومة | بشارة الاسمر لـ"المستقبل": نحن بأحوج وقتنا لتأليف حكومة وادعو الجميع الى التخفيف من العصبيات والتجاذبات | "روسيا اليوم": عدة انفجارات هزت حي الحمدانية أكبر حي سكني في مدينة حلب السورية جراء إطلاق صواريخ مجهولة الهوية عليه | "سكاي نيوز": مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي عند السياج الأمني شرقي غزة | فنيانوس أصدر مذكرة إدارية للمديرية العامة للطرق: للبدء فورا بأعمال تنظيف مجاري الأمطار قبل بدء موسم الامطار حفاظا على السلامة العامة | "المركزية": الحريري غادر الى باريس للمشاركة في مناسبة عائلية خاصة | طفل في مستشفى bellevue المنصورية بحاجة ماسة لدم من فئة o+... للتبرع الرجاء الاتصال على 03910769 | بلال عبدالله: لقاء فرقاء الانتاج في لبنان خطوة في الاتجاه الصحيح على ان تحدد اولويات الجهد المشترك لتشكيل الحكومة وتعزيز الانتاج الوطني من صناعة وزراعة | الجيش الإيراني: سنواجه الأعداء بقوة إذا أقدموا على أي عمل ضد الشعب الإيراني | أبي خليل بعد لقائه رولا الطبش: نتابع مشاكل سوء التغذية الكهربائية في بيروت والمسألة تقنية ولا خلفيات سياسية لها | "الأناضول": وزير الخارجية التركي سيلتقي بنظيريه الروسي والإيراني في نيويورك لبحث الوضع في سوريا | قاسم هاشم لـ"أخبار اليوم": قد تكون النتائج التي سيأتي بها اللّواء ابراهيم سريعة ولا نستطيع أن نقول شيئاً في الملف الحكومي لأن الأمور لا تزال على حالها |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 10 كانون الأول 2016 - 15:58 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 01-12-2016 الى 08-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف مؤسسة خضر يوسف للكبيس والمواد الغذائية لصاحبها داني خضر حسن في الرويس - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف محل فروج عمُّو حميد طعمينا لصاحبه عبد الحميد سيف الدين عليلي في حارة حريك – شارع دكّاش - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم تسطير محضر ضبط بحق محل حلويات رفعت رمضان وأولاده في القبة – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الخطية الموجهة له سابقاً.

4- تم توقيف فرن بيتزا هبة لصاحبه محمد ناصر في بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم اقفال سوبر ماركت فرش اكسبرس لصاحبها وجدي بيضون بالشمع الاحمر في الحازمية - شارع مار روكز - بعبدا وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية والفنية المطلوبة.

 

 

 

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة - طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف محل باتيسري Bake and Cake لصاحبه سامر نشابة في منطقة الضم والفرز – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن ومعجنات علي احمد لصاحبه عباس علي احمد في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن السياد لصاحبه فضل الشامي في تحويطة الغدير - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف ملحمة حمٌّص لصاحبها كمال حسون في القبة - طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل فروج عطايا لصاحبه نديم جواد في صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطعم سلطان الشاورما لصاحبه ناظم الميس في بر الياس – زحلة عن العمل تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم حمد لصاحبه رامي حمد في بر الياس – زحلة عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.