2019 | 08:12 كانون الثاني 17 الخميس
جميع الطرق إلى كفردبيان سالكة لسيارات الدفع الرباعي و السيارات المجهزة بسلاسل والطرق إلى مراكز التزلج مقطوعة وطريق كفردبيان حدث بعلبك مقطوعة | مصدر قريب من المردة لـ"الجمهورية": أحد المشاركين في اجتماع بكركي يحاول دائماً تصوير مطالبته بالثلث في الحكومة نابع من رغبة في تعزيز دور رئاسة الجمهورية وبالتالي المسيحيين | مسؤولون كبار في البيت الأبيض: دولة فلسطينية منزوعة السلاح هي جزء مهم من الخطة الأميركية للسلام | 14 جريحا في 9 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | مسؤولون كبار في البيت الأبيض: واشنطن ستقدم مبادرة أكثر تفصيلا من المبادرة العربية للسلام في الشرق الأوسط | مرجع أمني كبير لـ"اللواء": الجيش جاهز للتصدّي لأي عدوان و99 بالمئة من الارهابيين دخلوا من الأراضي السورية لكن الوضع تغيّر اليوم مع عودة سيطرة الدولة السورية على اجزاء واسعة | قوى الأمن: توقيف 83 مطلوباً بجرائم قتل ومخدرات وسرقة ودخول خلسة واطلاق نار بتاريخ الأمس | جورج كتاني لـ"صوت لبنان (93.3)": انهيار صخرة في الناعمة يؤدي إلى سقوط قتيل و6 جرحى والصليب الأحمر يجلي المصابين | "الأنباء الكويتية": اعتذار جعجع شخصيا مردود لعدم التشاور المسبق معه من جانب بكركي اضافة الى ما يقال ان هذا اللقاء اقترحه باسيل وهو ما لم تؤكده مصادر بكركي | قطع الطريق على اوتوستراد شكا باتجاه طرابلس قبل مفرق برغون بسبب انهيار صخور وتحويل السير الى الطريق البحرية | طريق ترشيش زحلة وطريق ضهر البيدر مقطوعتان بسبب تراكم الثلوج | الجيش الأميركي يؤكد مقتل جنديين أميركيين وموظف مدني في البنتاغون ومتعاقد في هجوم منبج |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 10 كانون الأول 2016 - 15:58 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 01-12-2016 الى 08-12-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف مؤسسة خضر يوسف للكبيس والمواد الغذائية لصاحبها داني خضر حسن في الرويس - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف محل فروج عمُّو حميد طعمينا لصاحبه عبد الحميد سيف الدين عليلي في حارة حريك – شارع دكّاش - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم تسطير محضر ضبط بحق محل حلويات رفعت رمضان وأولاده في القبة – طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الخطية الموجهة له سابقاً.

4- تم توقيف فرن بيتزا هبة لصاحبه محمد ناصر في بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم اقفال سوبر ماركت فرش اكسبرس لصاحبها وجدي بيضون بالشمع الاحمر في الحازمية - شارع مار روكز - بعبدا وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية والفنية المطلوبة.

 

 

 

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة - طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف محل باتيسري Bake and Cake لصاحبه سامر نشابة في منطقة الضم والفرز – طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف فرن ومعجنات علي احمد لصاحبه عباس علي احمد في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف فرن السياد لصاحبه فضل الشامي في تحويطة الغدير - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف ملحمة حمٌّص لصاحبها كمال حسون في القبة - طرابلس عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل فروج عطايا لصاحبه نديم جواد في صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطعم سلطان الشاورما لصاحبه ناظم الميس في بر الياس – زحلة عن العمل تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم حمد لصاحبه رامي حمد في بر الياس – زحلة عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.