hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

تاتش تدخل في شراكة مع موقع حجوزات الإقامة Booking.com

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 10:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

للمرة الأولى في لبنان، دخلت تاتش شركة الإتصالات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، في شراكة مع موقع Booking.com الرائد عالمياً في مجال حجز أماكن الإقامة عبر الإنترنت في العالم. وتقضي هذه الشراكة الى منح زبائن تاتش فرصة استرداد 4% من قيمة مدفوعاتهم على الحجوزات المؤكدة في أيّ مكان في العالم. ويأتي هذا العرض الجديد من تاتش على أثر الشراكة التي أبرمتها مجموعة زين مع Booking.com.

يتوفر موقع Booking.com العالمي بأكثر من 40 لغة، ويوفّر نحو مليون مكان إقامة في 227 دولة.

وللإستفادة من هذا العرض، يجب على زبائن تاتش زيارة موقع booking.touch.com.lb أو زيارة موقع تاتش الالكتروني www.touch.com.lb أو تطبيق الشركة على الهاتف النقّال (touch Lebanon)، بحيث يقومون بحجز مكان الإقامة وإدخال رقم الهاتف الذي يودون استرداد النقود عليه. ومع إنجاز ترتيبات الحجز وعملية الاسترداد، سيصل للزبون رسالة قصيرة على رقم الهاتف الذي أدخله للتأكيد أن نسبة 4% من قيمة حجزه تم استرجاعها على شكل رصيد مجاني للخطوط المدفوعة سلفاً أو من خلال إقتطاع المبلغ من قيمة فاتورة الخطوط الثابتة.

وتعليقاً على هذه الشراكة قالت السيدة لارا حدّاد نائب رئيس مجلس إدارة تاتش السيد بدر الخرافي:" تعكس هذه الإتفاقية، مع أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال الإقتصاد الرقمي على مستوى العالم، إلتزام تاتش المستمر بتقديم تجارب متميزة لزبائننا، تتيح لهم مواكبة العالم الرقمي بشكل مستمر. إننا نقدّر طريقة تعامل موقع Booking.com مع زبائنهم، وعليه كلنا ثقة بأن هذا التعاون بين مؤسستَينا سيكون له نتائج مبهرة ومنافع متبادلة، لمنح زبائننا الخيارات الأفضل لجهة المكافآت الملائمة".

  • شارك الخبر