hit counter script
شريط الأحداث

الحدث - ريتا صالح

"جوزي" ينتظر في المستشفى اجراء عمليته... وتبرعاتكم أيضا

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 06:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منذ حوالي الأسبوع تقريبا نشرنا عبر موقعنا تفاصيل قصة الطفل جوزف جرجس المتواجد حاليا مع أهله في الولايات المتحدة الاميركية لتلقي العلاج اللازم في مستشفى Cleveland clinic.
يذكر أن الطفل جوزف والبالغ من العمر سنتين وثمانية أشهر كان يعاني مما يعرف بالـ(SCID) أي نقص في المناعة، ما ادى نتيجة لذلك إلى اصابته بالتهابات في الرئتين. تعالج جوزف عند أكثر من طبيب في لبنان، الا ان الطبيب الاخير والذي واكبه مدة طويلة، نصح أهله بالسفر الى الولايات المتحدة الاميركية للعلاج في مستشفى متخصص للاطفال ومجهز للعلاج وفيه تقنيات متطورة تساعد الطفل على الشفاء.
اليوم، "جوزي" بحاجة ماسة لاجراء عملية زرع نخاع عظمي أو ما يعرف بزرع الخلايا الجذعية وهذه العملية كلفتها باهظة، تصل إلى 850.000$. وما تم جمعه من تبرعات حتى الان لا يلامس نصف المبلغ المطلوب لاجراء العملية. ومن أجل المساعدة في اجراء هذه العملية، أطلقت عائلة الطفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ (#hopeforjose) بالاضافة الى فتح صفحة خاصة له على موقع فيسبوك تنشر له كل يوم صورة مباشرة من غرفته في المستشفى تحت اسم: Hope for jose
العائلة والاصدقاء والمقربون من الطفل، يحاولون بقدر المستطاع ان يجمعوا المبلغ الهائل من أجل اجراء العملية. وفي هذا الاطار، زار وفد من عائلة الطفل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في مقره في معراب حيث كان ايجابيا جدا في التعاطي مع العائلة وكان ملما بتفاصيل حالة الطفل الصحية. وأعطى توجيهاته الى قواتيي اميركا الشمالية للتبرع والمساعدة.
في مثل هذه الحالة الانسانية وفي زمن الميلاد المجيد لا بد من القول انه يمكن لأي شخص فينا ان يساهم بقدر امكانياته المادية لشفاء "جوزي". كما ويمكن لأي رجل سياسي أو حزب أو جمعية أن تتبرع ولو بمبلغ صغير ومتواضع لاجراء عملية الطفل وشفائه وتساعده في العودة الى حياته الطبيعية مثل كل الاطفال. ولا بد من الاشارة الى انه يجب اجراء عملية الطفل في 4 كانون الثاني 2016.
حالة "جوزي" الصحية دقيقة جدا، وهو بحاجة الى اجراء هذه العملية ولو بأي ثمن. مبلغ صغير وبسيط يمكن أن يجمع رويدا رويدا الـ 850.000$. فيحق لهذا الطفل ان يحلم مع أهله وأفراد أسرته بحياة بعيدة عن وجع المرض والمستشفيات والاطباء والدواء.
من أجل "جوزي" ومن أجل كل طفل مريض وبحاجة الى مساعدة، يمكن لكل فرد منا ان يتبرع ولو بدولار واحد للمساهمة في شفاء هذا الطفل ومساعدته لاسترجاع عافيته.
للراغبين في المساعدة والدعم الرجاء التبرع عبر الخيارات التالية:
Option 1: Fransabank
Swift Code: FSAB LB BX -IBAN: LB66 0001 0008 2545 3505 0030 1201-ROY GERGESS (Saifi - Beirut - Lebanon)
Option 2: https://www.generosity.com/medical-fundraising/bone-marrow-transplant-for-2-years-old-baby-boy
Option 3: https://www.gofundme.com/y8-help-for-joseph


 

  • شارك الخبر