hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

شركة "G. Vincenti & Sons" تحتفل بويسكي "The Macallan"

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 14:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 احتفلت شركة “G. Vincenti & Sons" الرائدة في توزيع المشروبات الروحيّة والمأكولات، بويسكي السنغل مولت الأفخر في العالم "The Macallan"، في "ذا فيلا" ضبيّه، يوم الخميس الموافق 24 تشرين الثاني، وذلك برعاية سعادة السفير البريطاني في لبنان هيوغو شورتر وبحضور كبار الشخصيّات من الدبلوماسيّين والسياسيّين ورجال الأعمال بالإضافة إلى الموزّعين والتجّار ونخبة من أهل الصحافة والإعلام وخبراء الويسكي.
 لقد أرادت شركة "G. Vincenti & Sons" الاحتفال بماركة "The Macallan" بأسلوب إبتكاري وعصري ممّا دفعها إلى تحويل "ذا فيلا" ضبيّه على امتداد طابقين، إلى متحف يعكس قصّة "The Macallan" لتمنح الحضور متعة استكشاف عالم افتراضي الوجود وواقعي الإحساس من خلال عرض استثنائي لمعمل التقطير وويسكي "The Macallan" التابعة لمجموعة إدرينغتون والتي تعتبر إحدى أهمّ ماركات السنغل مولت رفيعة المستوى في العالم بحيث يتهافت هواة تجميع الويسكي إلى اقتنائها. وقد تخلّل هذه الأمسية الرائعة عرض مفصّل حول الركائز الستّة للماركة ومدى ارتباطها بالثقافة البريطانيّة. كما قدّمت فرقة موسيقيّة أداءً مميّزًا تبعه معزوفة رائعة لعازفة كمان بريطانيّة.
وفي المناسبة، استهلّ السيّد طوني أبو غزالي، مؤسّس البوتيك التعليمي The Agenda Beirut، الحفل بكلمة شكر فيها مجموعة "Vincenti" على دعوتها وشارك المدعوّين تجربته الخاصّة: "لقد قرّرت البقاء في لبنان لترسيخ مفهوم تعليمي جديد "The Agenda Beirut" ساهم في تنفيذ مشاريع مثمرة في مجال العلاقات العامّة وتحقيق نجاحات محليّة ودوليّة نتيجة بذل الكثير من الجهود."
ومن جهته، رحّب السيّد كارلو فينشنتي، باسم شركة "G. Vincenti & Sons"، بالحضور وشكر السفير البريطاني في لبنان، هيوغو شورتر، على رعايته هذا الحفل المميّز: "يشرّفنا حضوركم اليوم لمشاركتنا هذه التجربة حول ثقافة وجوهر أوّل ماركة ويسكي في العالم تُمنح رخصة في بريطانيا في العام ١٨٢٤." وأضاف أنّ ماركة "The Macallan" هي اليوم ويسكي السكوتش الأفخر في العالم لاسيّما وقد سجّلت مبيعاتها في المزادات العلنيّة رقمًا قياسيًّا في كتاب غينيس.
كما عبّر السيّد بنجامن واستنايج، نائب السفير البريطاني في لبنان، عن سعادته برعاية السفارة البريطانيّة هذا الحفل الضخم متمنيًّا لشركة فينشنتي تحقيق المزيد من النجاحات. فيما تحدّث السيّد بيتر أليسون، سفير ماركة "The Macallan" عن عناصر ويسكي "The Macallan" المعروفة بالركائز الستّة قائلاً: "لقد لمستم مدى التفاني في كلّ نسخة من ويسكي السنغل مولت لدينا وكيف أنّ اتّحاد هذه الركائز قد نتج عنه الويسكي الأكثر طلبًا في العالم."
أمّا السيّد بسّام مهنّا، الناطق باسم مجموعة إدرينغتون في الشرق الأوسط، فقد أكّد أنّ جوهر "The Macallan" الفريد وجودتها العالية يمثّلان أفضل ما يمكن لمعامل التقطير أن تصنعه من ويسكي. وأضاف: “يشرّفني أن أحتفل معكم وفي بلدي بويسكي "The Macallan" الفاخر وفي هذا المكان الرائع."
وفي الختام، رفع الحضور نخب "The Macallan" في ظلّ الأجواء الراقية التي تميّز بها هذا الحفل الضخم الذي بدأت فعاليّاته الساعة الثامنة مساءً واستمرّت حتّى منتصف الليل.
 

  • شارك الخبر