hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

المتّحد طرابلس يتغلّب على هوبس

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 08:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتُتحت مساء أمس المرحلة الثانية لبطولة لبنان لكرة السلة للدرجة الأولى، حيث فاز المتحد طرابلس على هوبس بنتيجة (82-74)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي. وجاءت الأرباع على الشكل التالي: (16-21)،(38-35)،(76-55).

وتُستكمَل المرحلة مساء اليوم، فيَستقبل الشانفيل على ملعبه في ديك المحدي فريق اللويزة الزوق الساعة (21.40)،كما يلعب غداً الحكمة مع بيبلوس على ملعب مجمع ميشال سليمان في جبيل (17.00)، وتُختَتم المرحلة الجمعة، فيَستضيف هومنتمن على ملعبه في مزهر التضامن الزوق (17.00).

الكتائب ومدرّبون يدعمون كاخيا

أعلنَ المدرّبون الوطنيون غسان سركيس، رزق الله زلعوم، فؤاد أبو شقرا، في بيان لهم عن موقفهم الواضح من انتخابات السلة، واتّخذوا سلسلة قرارات بصفة شخصية بعد التدهور الكبير الذي عاشته اللعبة في السنوات الأخيرة وأدّى إلى تراجعها من المركز 23 إلى 45 عالمياً.

على الشكل التالي:

1 - السعي لتأمين التوافق على شخص رئيس اللجنة الاولمبية جان همام لتجنّبِ حدوث معركة من شأنها أن تقسّم عائلة اللعبة.

2 - في حال تعذّرِ التوافق ووصولِه إلى أفق مسدودة، وبعد الاطلاع على برنامج المرشحَين لانتخابات الاتّحاد وتقييمِهما، رأينا أنّ برنامج بيار
كاخيا هو الأفضل لمستقبل اللعبة، بناءً على ذلك، قرّرنا دعم لائحة كاخيا والتمنّي على كلّ الأندية من الدرجات الرابعة إلى الثالثة والثانية والأولى، دعمَ اللائحة، نظراً إلى خبرته وعلاقاته الدولية في المجالين التسويقي والإعلاني، كي تعود اللعبة إلى أمجادها وبريقها، وتصبح في أيادٍ أمينة.

في المقابل عَقدت مصلحة الرياضة والنوادي في حزب الكتائب اجتماعاً استثنائياً وصَدر على إثره ما يلي: بعد شرح مفصّل ودقيق لموضوع انتخابات السلة اتّخذت المصلحة بالإجماع قراراً بدعم المرشح بيار كاخيا لرئاسة الاتحاد للولاية المقبلة، وذلك بعد الاطّلاع على الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، والعمل معاً على تشكيل لائحة جامعة تمثّل كافة الشرائح الفاعلة من منطلق رياضي بحت.

(الجمهورية)

  • شارك الخبر