hit counter script

أخبار محليّة

جلسة للجنة المال والموازنة تعقد الخميس المقبل

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 15:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان اعضاء اللجنة الى جلسة تعقد عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الخميس في 8 الحالي، وذلك لدرس جدول الاعمال الاتي:

1- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 40700 الرامي الى منح اعتماد اضافي في الموازنة العامة لاستكمال تنفيذ الاشغال المتبقية والعائدة لتحديث وتأهيل وصيانة شبكة الطرق في مختلف المناطق اللبنانية.

2- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3321 الرامي الى طلب الموافقة على الانضمام الى اتفاقية انشاء البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية (EBRD).


3- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 3394 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام بروتوكولي اتفاق اطاري بين الجمهورية اللبنانية والاتحاد الاوروبي بشأن المبادىء العامة لمشاركة لبنان في برنامج الاتحاد الاوروبي.

4- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 3374 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاقية استصناع بين حكومة الجمهورية اللبنانية ممثلة بمجلس الانماء والاعمار والبنك الاسلامي للتنمية لتمويل مشروع تزويد جبل عامل بالماء الصالح للشرب من البنك الاسلامي للتنمية.

5- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 3375 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاقية وكالة (استصناع) بين حكومة الجمهورية اللبنانية ممثلة بمجلس الانماء والاعمار والبنك الاسلامي للتنمية لتمويل مشروع تزويد جبل عامل بالماء الصالح للشرب من البنك الاسلامي للتنمية.

6- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 3764 الرامي الى الاجازة للمؤسسات الاستشارية الخاضعة لوصاية وزارة الطاقة والمياه، فتح حسابات خاصة باسمها في المصارف الخاصة فقط لايداعها مقبوضاتها تمهيدا لايداعها مصرف لبنان.
 

  • شارك الخبر