hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

منسقية طرابلس استقبلت المهنئين بانتخاب أعضاء المكتب السياسي

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 12:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبلت منسقية طرابلس في "تيار المستقبل" المهنئين بانتخاب أعضاء المكتب السياسي والمعيّنين من قبل الرئيس سعد الحريري في اختتام أعمال المؤتمر العام للتيار، وهم: الدكتور مصطفى علوش، الدكتور عامر حلواني، محمد صالح، الدكتورة ربى دالاتي، هيثم مبيّض، الدكتور سامر حدارة، طارق المرعبي، الدكتورة شذا الأسعد، الدكتور عبد الستار الأيوبي ومعتزّ زريقة.

وكان من أبرز المهنئين النواب سمير الجسر وأحمد فتفت وقاسم عبد العزيز، النائب السابق محمد يحي، سعد الدين فاخوري ممثلاً النائب السابق روبير فاضل، أمين سرّ هيئة الاشراف والرقابة في "تيار المستقبل" المحامي محمد المراد، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون المنظمات الدولية الدكتور نادر الغزال، حسين اليافي ممثلاً التيار الوطنيّ الحرّ، جورج هدوان ورفلي دياب من "تيار المردة"، رئيس بلدية طرابلس السابق المهندس عامر الرافعي، رئيس بلدية كفريا يوسف السمروط، رئيس اتحاد بلديات المنية ظافر زريقة، النقيب فهد المقدم، أمين مال نقابة المهندسين مرسي المصري، عضوة مجلس نقابة المحامين زهرة الجسر، أمين السجل العقاري في طرابلس وسام وليّ الدين، منسق عام طرابلس ناصر عدرة، منسقو التيار في عكار والمنية والضنية والكورة، وحشد من أعضاء ومناصري التيار في طرابلس والشمال.

وفي نفس السياق، عقد لقاء تنسيقي في مكتب مستشار الرئيس الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة ضمّ النواب سمير الجسر، أحمد فتفت، محمد كبارة، كاظم الخير وأعضاء المكتب السياسي، ومنسقو التيار في الشمال، للتشاور في أبرز التحدّيات التي تنتظر التيار في المرحلة القادمة.

وقال كبارة على هامش اللقاء:"نحن مقبلون على تحدّيات كبيرة وتحديداً مع اقتراب الانتخابات النيابية بعد حوالي ستة أشهر، بالتالي على جميع قيادات وكوادر "تيار المستقبل" العمل سوياً من أجل اجتيازه. اليوم، أصبح لدينا مكتب سياسي جديد، يضمّ أعضاء من طرابلس وباقي المناطق الشمالية يشكّلون قيمة مضافة للتيار والعمل التنظيمي".

وأضاف:"لن نكون في حالة ترف خلال المرحلة المقبلة، بل علينا واجب استقطاب واستيعاب الناس، مشيراً الى انه يجب تكثيف الاجتماعات بين النواب والمنسقين وأعضاء المكتب السياسي للتشاور والتنسيق فيما بينهم، بكل ما يتعلق بالأوضاع السياسية والتنظيمية في طرابلس وكل الشمال".

ثم دعا كبارة ضيوفه لحفل عشاء على شرف أعضاء المكتب السياسي.
 

  • شارك الخبر