hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

حاجتهما وشعورهما باللذة يدفعاهما إلى قتل المرضى!

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٦ - 06:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ينشغل الإيطاليون بقصة عاشقين "جهنميين" هما طبيب وممرضة يشتبه في قتلهما عشرات الأشخاص بواسطة أدوية لمجرد لذة القتل.

وتكشف لورا تاروني، الممرضة في مستشفى في سارونو، في إحدى المحادثات الهاتفية التي سجلها المحققون، لحبيبها ليوناردو كاتسانيغا الذي يعمل طبيباً مخدراً في المستشفى عينه، ميولها الإجرامية، إذ تقول: "من وقت الى آخر، أشعر بالرغبة في قتل أحدهم. إنها حاجة لي". ويسألها الطبيب في المخابرة هل تحدثت مع طبيبها النفسي في هذه المسألة، مختتماً حديثه بالقول: "هو لا يعلم أنك أقدمت على ذلك فعلاً".

ويشتبه في أن الحبيبين اللذين أوقفا ووُجهت إليهما تهمة "القتل العمد"، تسببا بوفاة عشرات الأشخاص، وأيضاً زوج الممرضة البالغة 41 سنة ووالدتها اللذان أحرقت جثتاهما سريعاً.

في هذا السياق، علّقت وزيرة الصحة الإيطالية بياتريتشي لورنزين على فحوى المحادثات الهاتفية بالقول: "أشعر بصدمة كبيرة ككل الناس. هذا الأمر يتخطى الخيال". وخلال التحقيقات المستمرة منذ سنتين، ركز عناصر الدرك الإيطاليون على حوالى 40 حالة وفاة حصلت بين 2011 و2014 خلال نوبات العمل للطبيب كاتسانيغا في قسم الطوارئ في المستشفى.

ويرى المحققون أن قرابة 30 حالة وفاة من هذه الحالات "مشبوهة"، في حين صنفت 5 حالات أخرى ضمن خانة جرائم القتل، بينها تلك المتعلقة بزوج لورا تاروني ووالدتها.

  • شارك الخبر